برعاية

مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء للاعلان عن "بايك طرابلس الثالث"

مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء  للاعلان عن "بايك طرابلس الثالث"

تستعد جمعية "سوشيل واي" لتنظيم "بايك طرابلس الثالث" يوم الأحد في 5 حزيران المقبل تحت عنوان: "طرابلس.. شراكة السلام"، وذلك بالشراكة المعنوية مع "الأمم المتحدة"، وبالتعاون مع "بايك لبنان" و"بيروت باي بايك"، وبلدية طرابلس، وقوى الأمن الداخلي، والمؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال  LBCI.

ويأتي "بايك طرابلس الثالث"، بعد عامين من النجاح نظمت فيهما "سوشيل واي": "بايك طرابلس الأول" بعنوان: "طرابلس مدينة السلام"، و"بايك طرابلس الثاني" بعنوان: "طرابلس مدينة الحياة"، حيث فاق عدد الدراجين في "البايك الثاني" الألفيّ دراج.

يشارك في "البايك"، عدد كبير من رجال وسيدات السياسة والمجتمع والرياضة والفن والثقافة والاعلام، إضافة الى عدد من السفراء والديبلوماسيين، وممثلون عن الأمم المتحدة في لبنان وعن الاتحاد الأوروبي، وجمهور كبير من أبناء طرابلس والمناطق اللبنانية من بلديات ومؤسسات وهيئات وجامعات وأندية.

وستكون الإنطلاقة الأولى في البايك، لأطفال لـ kids first association، والانطلاقة الثانية لذوي الاحتياجات الخاصة، ثم إنطلاقة المحترفين، فانطلاقة كل المشاركين، علما أن المغامر اللبناني مكسيم شعيا سيكون حاضرا ومشاركا كرمز دائم وسفير لـ"بايك طرابلس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا