برعاية

جماهير السيتي ترفض الاستماع لكلمة وداع بيلجريني

جماهير السيتي ترفض الاستماع لكلمة وداع بيلجريني

غادرت معظم جماهير مانشستر سيتي المتحمسة ملعب الاتحاد، فور أن أمسك التشيلي مانويل بليجريني الميكروفون عقب مباراة فريقه الأخيرة على أرضه تحت قيادته.

وكان السيتي تعادل على ملعبه 2-2 أمام أرسنال في الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

وقال المدرب التشيلي موجها حديثه للجماهير رغم أن هذا الأمر من غير المرجح أن يحدث "عدم الفوز بهذه المباراة لم يكن الطريقة التي نرغب بها في إنهاء الموسم، نأمل في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل."

ورغم التعادل لا يزال سيتي يحتل المركز الرابع لكنه فتح الباب أمام مانشستر يونايتد لانتزاع هذا المركز منه حال فوزه بآخر مباراتين وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وبعد خروجه من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام ريال مدريد يبدو أن سيتي سيتجه للعب في الدوري الأوروبي تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا الموسم المقبل.

وربما تكون هذه النتائج هي السبب في عزوف جماهير سيتي عن وداع مدربها الذي فاز معهم بلقب الدوري الممتاز وبلقبين لكأس رابطة الاندية الانجليزية خلال 3 سنوات من توليه المسؤولية.

وكانت المدرجات شبه خاوية عندما خاطب بليجريني الأنصار قائلا "بالنسبة لي كانت 3 سنوات رائعة لا تنسى. أشكر الجماهير على كل شيء. لن أنساكم ابدا."

وأضاف "لا تديروا ظهوركم للفريق لأنه يحتاجكم، وأثق إنه في الموسم المقبل سيبلي الفريق بلاء حسنا في كل المسابقات. أشكركم جميعا."

وكانت هذه الكلمات الرقيقة متوقعة من بليجريني لكن الكاميرات لم تخف مشاعر حزنه بعد أداء مخيب آخر اليوم.

وبدا ان هذا الموسم يعد بالكثير لسيتي قبل أن يتراجع بشكل مفاجئ لكن بليجريني ذكر الجماهير بكرة القدم الجميلة التي قدمها الفريق تحت قيادته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا