برعاية

(فيديو) لكمة قاضية تسقط البريطاني أمير خان!

(فيديو) لكمة قاضية تسقط البريطاني أمير خان!

هزم الملاكم المكسيكي بطل العالم للوزن المتوسط، حسب تصنيف المجلس العالمي ساوول "كانيلو" ألفاريز، خصمه البريطاني أمير خان، حين أسقطه دون رحمة بالضربة الفنية القاضية في الجولة السادسة من المباراة التي جرت بينهما على حلبة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية.

وكشّر ألفاريز عن أنيابه من جديد في أول مباراة له للدفاع عن لقبه، ليوجّه رسالة شديدة اللهجة إلى خصومه، وتحديداً الكازخستاني الرهيب جينادي غولوفكين الذي احتفظ بألقابه الثلاثة (تصنيف الاتحاد الدولي والجمعية العالمية والمنظمة العالمية) قبل أسبوعين حين انتصر على الأميركي دومينيك وايد بالضربة القاضية في الجولة الثانية.

وصرّح ألفاريز بعد اللقاء موجهاً كلامه إلى غولوفكين الذي يعتبر الأبرز في هذا الوزن حيث لم يخسر في 35 مباراة حتى الآن: "أنا جاهز، وبانتظاره وأنا لا أهاب أحداً"، يذكر أن كانيلو صاحب الـ25 عاماً، حقق فوزه السابع والأربعين (33 بالضربة الفنية القاضية) مقابل هزيمة وتعادل.

وبينما كان الطرفان يتبادلان الضربات، سنحت فرصة لألفاريز فسدد لكمة قاضية إلى وجه خصمه الذي تهاوى أمامه دون حراك، وتدخل بعدها فريق أمير خان لإسعافه كي لا يفقد وعيه من شدة الضربة، حيث لم يتمكن من الحراك لمدة زمنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا