باليرمو ينتزع نقطة من فيورنتينا و ساسولو يطيح بفروسينونى للدرجة الثانية

باليرمو ينتزع نقطة من فيورنتينا و ساسولو يطيح بفروسينونى للدرجة الثانية

منذ ما يقرب من 8 سنوات

باليرمو ينتزع نقطة من فيورنتينا و ساسولو يطيح بفروسينونى للدرجة الثانية

نشرت بواسطة: Ahmed Fahmy 8 مايو، 2016 3 زيارة

سقط فيورنتينا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه باليرمو اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول “أرتيميو فرانكي” في إطار الجولة الـ37 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يضيف كل فريق نقطة لرصيده ليبصح للفيولا 61 في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد “الروسانيرو” 36 في المركز السادس عشر ولا يزال موقفه خطيرا لاسيما وأنه يبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة وحيدة قبل جولة على الختام.

وعلى ملعبه “ألبرتو براليا” سقط كاربي أمام ضيفه لاتسيو بنتيجة (1-3) في لقاء مثير.

أنهى “النسور” شوط المباراة الأول متقدمين في النتيجة بهدفين نظيفين حملا توقيع ميلان بيشيفاتش وأنطونيو كاندريفا في الدقيقتين 24 و33 على الترتيب.

وكان بإمكان أصحاب الأرض أن يعادلوا النتيجة بعدما أهدروا ركلتي جزاء في الدقيقتين 12 و41 عبر نفس اللاعب النيجيري جيري أوتشي.

وفي الشوط الثاني، عمق الألماني ميروسلاف كلوزه الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 73، قبل أن يحرز أوتشي نفسه هدف كاربي الوحيد قبل النهاية بست دقائق.

وشهد اللقاء لعب الضيوف منقوصين من لاعبين اثنين في آخر سبع دقائق بعد طرد كل من لوكاس بيليا بالبطاقة الصفراء الثانية، والصربي فيليب جورجيفيتش بشكل مباشر.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد لاتسيو للنقطة 54 في المركز الثامن، فيما هبط كاربي لمنطقة الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة.

و تغلب ساسولو على مضيفه فروسينونى بهدف دون رد سجله أحرزه ماتيو بوليتانو ، ليهبط الأخير إلى دورى الدرجة الثانية بعد موسم واحد قضاه الأخير في الدرجة الأولى الإيطالية، بعد صعوده إليها للمرة الأولى في تاريخه .

وبذلك يصبح فريق فروزينوني ثاني الهابطين رسميًا للدرجة الثانية بعد فريق هيلاس فيرونا فيما سيتأجل اسم الفريق الثالث للجولة الأخيرة

وبعدما ضمن البقاء في دورى الدرجة الأولى ، سقط سامبدوريا على ملعبه أمام جنوى بثلاثية نظيفة في مباراة الدربي.

وأنهى الفريق الضيف الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين أحرزهما ليوناردو بافوليتي وسوسا في الدقيقتين 3 و26 ، قبل أن يعود سوسا من جديد لهز الشباك بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد جنوى 46 نقطة يحتل بها منتصف الترتيب، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر ويضمن بقاءه رسميا.

الخبر من المصدر