برعاية

أرسنال يقترب من مجموعات التشامبيونز بتعادل ثمين أمام السيتي

أرسنال يقترب من مجموعات التشامبيونز بتعادل ثمين أمام السيتي

عاد أرسنال بتعادل ثمين من مانشستر في قمة المرحلة 37 أمام سيتي 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" أمام 54425 متفرج، ليرتفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام الذي تجمد رصيده عند 70 نقطة في المركز الثاني.

وتقدم مانشستر سيتي مرتين، بيد أن أرسنال رد بسرعة وفي المناسبتين.

وتقدم مانشستر سيتي عبر الدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو (8) مسجلا هدفه الـ24 هذا الموسم، ولحق بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين.

كما هو الهدف السادس لأجويرو في المباريات الست الأخيرة في الدوري، وهي أطول سلسلة له في البريمرليج.

وأدرك الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو التعادل لأرسنال بضربة رأسية (10) مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم والأول في المباريات الـ16 الأخيرة في الدوري.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، ومنح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم مجددا لمانشستر سيتي من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة (51)، لكن المدفعجية ردوا بسرعة عبر الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (68) رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.

ويخوض توتنهام، الذي كان ينافس ليستر سيتي على لقب هذا الموسم، مباراته الاخيرة أمام مضيفه نيوكاسل، فيما يلعب أرسنال مع ضيفه أستون فيلا أول الهابطين إلى الدرجة الأولى.

في المقابل، رفع مانشستر سيتي الذي خاض مدربه التشيلي مانويل بيليجريني المباراة الأخيرة على ملعب الاتحاد حيث سيسلم المهمة إلى الأسباني بيب جوارديولا في نهاية الموسم الحالي، رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة، وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز جاره مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام يونايتد الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا