برعاية

أخبار الترجي الرياضي:حذر من المولودية والشّعلالي جاهز

أخبار الترجي الرياضي:حذر من المولودية والشّعلالي جاهز

يسافر الترجيون اليوم إلى الجزائر الشّقيقة عبر رحلة جويّة خاصّة وذلك بمناسبة الـ»دربي» المغاربي مع مولودية بجاية في إطار ذهاب الدّور ثمن النهائي مكرّر من كأس الـ»كاف».

وستدور المواجهة المرتقبة يوم السّبت انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء.

سيكون حمدي المدب على رأس البعثة الترجية إلى بجاية الجزائرية. ولاشكّ في أنّ تحوّل رئيس الجمعيّة مع الفريق إلى الجزائر ستكون له تأثيرات كبيرة على المجموعة، حيث «سيقتال» أبناء السويح من أجل تحقيق نتيجة ايجابية من شأنها أن تحسم أمر العبور إلى دور المجموعتين من كأس الكندرالية منذ الذّهاب، وتجنّب فريق» الدّم والذّهب» التعب في الإياب.

أقصت مولودية بجاية النادي الافريقي من رابطة الابطال الافريقيـة، وذلك قبل الخروج من هذه المسابقة، والإلتحاق بركب المتنافسين على كأس الكنفدرالية بعد هزيمة بثنائية أمام الزّمالك، وتعادل بهدف لمثله في مبارة الاياب في «الوحدة المغاربية». ومن هذا المنطلق، فإن المنطق يفرض على السويح أن يتعامل بحذر كبير مع الخصم الذي لا يملك تقاليد تذكر في المنافسات القاريّة، لكنّه برهن مع ذلك أنّه فريق عنيد خاصّة عندما يلعب داخل قواعده بدليل أنّه لم يتلق أيّة هزيمة في ملعبه في المقابلات الافريقية الثلاث التي خاضها أمام «أشانتي» والافريقي والزّمالك.

من المفترض أن تتحدّد أمس مشاركة شمس الدين الذوادي من عدمها في لقاء مولودية بجاية. وكان مدافع الترجي قد تعرّض إلى حادث سير عبر دراجة ناريّة وهو ما استوجب ركونه للرّاحة وسط احترازات على هذا التصرف غير المسؤول خاصة أنّه لا يوجد أيّ مبرّر مقنع لإستخدام الدرّاجة بدل السيّارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا