برعاية

بالفيديو.. ليفربول يتأهل لنهائي يوروبا ليج باكتساح فياريال

بالفيديو.. ليفربول يتأهل لنهائي يوروبا ليج باكتساح فياريال

تأهل ليفربول الإنجليزي لنهائي الدوري الأوروبي بعدما اكتسح ضيفه فياريال الإسباني 3-صفر، بعد خسارته أمامه ذهابا صفر-1.

على ملعب أنفيلد رود، هدد فياريال الذي فاز ذهابا 1-صفر، مرمى مضيفه مرتين في وقت مبكر، الأولى بعد أن امتص روبرتو سولدادو كرة بصدره ووضعها مناسبة أمام المدافع ماريو جاسبار الذي أطلقها قوية تصدى لها الحارس الدولي البلجيكي ببراعة (5)، والثانية عن طريق المكسيكي جوناثان دوس سانتوس الذي أطلق كرة مرتدة من حدود المنطقة ذهبت فوق العارضة (6).

لكن ليفربول كان سباقا لافتتاح التسجيل بعد تمريرة من منتصف الملعب أرسلها إيمري جان العائد من إصابة إلى جيمس ميلنر في الجهة اليمنى فأعادها الأخير عرضية أمام المرمى، وأبعدها الحارس الفرنسي الفونس أريولا برءوس الأصابع، قبل أن يدخلها برونو سوريانو عن طريق الخطأ في مرماه (7).

وقام آدم لالانا بمحاولتين في دقيقة واحدة، إثر تمريرة رأسية من دانيال ستاريدج وأخرى من جيمس ميلنر فأحبطت الأولى، وأخفق في إضافة الهدف الثاني في الثانية (13).

وكاد برونو يصحح هفوته من ضربة رأس (18)، ورد لاعب الوسط الدولي البرازيلي بتسديدتين من خارج المنطقة لم يكتب لهما النجاح (25 و30).

وفي الشوط الثاني، كاد فياريال يدرك التعادل عبر باكامبو نفسه إثر تمريرة رأسية من روبرتو سولدادو (46) شعر بعدها ليفربول بحرج الموقف وهاجم بكثافة وكان قريبا من إضافة الهدف الثاني عبر ستاريدج الذي تابع من زاوية صعبة كرة وصلته من كوتينيو فتدخل الدفاع وأبعد خطرها (48).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا