برعاية

ريال مدريد يتأهل لمواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتأهل لمواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز الدولي الويلزي جاريث بيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة من داني كارفخال إلى جاريث بيل داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة بيمناه اصطدمت بفرناندو وارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

وضرب ريال مدريد موعدا مع أتلتيو مدريد في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة ميلانو الإيطالية.

البداية كانت بعرضية من الجهة اليمنى عن طريق نافاس أبعدها نافاس في الدقيقة 3، لترتد بعد دقيقة بهجمة للريال حولها دفاع السماوي لركنية لم يستفد منه الريال لتشتعل المباراة مبكراً.

قائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني تعرض للإصابة في الدقيقة 9 ليضطر لمغادرة الملعب ويشترك الفرنسي مانجالا بدلاً منه لمعاونة أوتاميندي في الدفاع.

التهديد الأول جاء في الدقيقة 14 بعد عرضية من الجهة اليمنى في منطقة جزاء السيتي قابلها كريستيانو رونالدو برأسية قوية علت عارضة الحارس هارت لتتحول لضربة مرمى.

الهدف الأول في المباراة جاء في الدقيقة 20 عن طريق كارباخال الذي مرر إلى جاريث بيل في منطقة الجزاء ليسدد كرة بيمناه لمست فيرناندو وارتطمت بالقائم وعانقت شباك الحارس هارت.

الأسباني خيسوس نافاس انطلق في الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية خطيرة باتجاه أجويرو في الدقيقة 24 لكن الحارس كيلور نافاس تصدى للكرة بنجاح.

ريال مدريد سجل هدفاً تم إلغاءه في الدقيقة 36 بعد كرة لعبت عرضية من ضربة حرة نفذها كروس حولها راموس للشباك لكن مع وجود حالة تسلل في اللعبة.

جاريث بيل حاول مجدداً في الدقيقة 42 بإرسال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء باتجاه مرمى السيتي لكن الحارس جو هارت تصدى للكرة بثبات ليبدأ هجمة جديدة لفريقه.

قائم ريال مدريد تصدى لهدف مؤكد لمانشستر سيتي في الدقيقة 44 بعد تمريرة من كيفين دي بروين إلى فيرناندينيو الذي راوغ وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لنافاس وتحولت لضربة مرمى.

انطلق نافاس في الدقيقة 50 ومر من مارسيلو ليلعب تمريرة بينية رائعة إلى دي بروين في منطقة الجزاء لكن اللاعب البلجيكي سدد الكرة بشكل سيء لتصل سهلة إلى الحارس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا