برعاية

رايباك يعلن مغادرته WWE حتى إشعار آخر لهذه الأسباب

رايباك يعلن مغادرته WWE حتى إشعار آخر لهذه الأسباب

أعلن نجم المصارعة الحرة رايباك وبصورة رسمية مغادرته لـ WWE وبصورة مؤقتة، لحين التوصل معها إلى تعاقد جديد يرضيه.

وأفصح رايباك في تدوينة طويلة له عبر حسابه على Tumblr أن ما دفعه لمغادرة WWE هو شعوره بالظلم والإجحاف، بتلقيه لمقابل مادي أقل مما يتلقاه الفائز، على الرغم من أن قواعد المصارعة الحرة قائمة منذ الأزل على أن نتائج المباريات تكون متفق عليها.

وأكد رايباك أنه عاد إلى المنزل بناء على أوامر القائمين على WWE، لحين الاتفاق على شروط يمليها في عقد جديد بينه وبين الشركة.

ونفى رايباك مزاعم بعض التقارير الصحفية أن سبب مغادرته لـ WWE هو المال فحسب، مشددا أن الموضوع يتعلق بمشكلة عامة ليس مع الشركة فحسب، بل مع رياضة المصارعة بشكل عام.

وقال في تدوينته في البداية: "نتائج المصارعة تكون معروفة نتائجها قبل بدئها، ونحن كمؤدين نعلم قبل اتجاهنا للحلبة من الفائز ومن الخاسر، أو أن نملك فكرة عامة بما سوف نقوله للجمهور، وما يُفقد عقلي أنه في رياضة مثل المصارعة وأمام ذلك الوضع السابق يتقاضى الفائز مالا أكثر من الخاسر، فمن أن يكون كل العاملين في WWE من القمة للقاع متساوين في القيمة، لأن الفائزين لن يحققوا الفوز إلا بموافقة خصومهم الذين يوافقون على أن يخسروا أمامهم".

وتابع: "كل مصارع في WWE يضحي بقضاء وقت بداخل منزله أو مع أسرته، وكل مصارع ومصارعة يخرجون إلى الحلبة ويفعلون ما هو مطلوب منهم، ولكن وعلى الرغم من ذلك فإن الخاسرين تتضاءل قيمتهم في عيون الشركة، قبل أن يتم تسريحهم، ولماذا كل هذا؟ لأنهم يفعلون ما هو مطلوب منهم!".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا