برعاية

مكارم المهدية :فراد يتهرب من المسؤولية ودرس من اللاعبين في حب الجمعية

مكارم المهدية :فراد يتهرب من المسؤولية ودرس من اللاعبين في حب الجمعية

انتهت بطولة كرة اليد لكن معاناة لاعبي مكارم المهدية وانتظارهم لم ينته بعد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

اللاعبون هددوا بالإضراب في اكثر من مناسبة وسبق لهم ان غادروا النزل قبل مباراة طبلبة احتجاجا على عدم ايفاء الرئيس محمد صالح فراد بوعوده تجاههم ، الفريق خاض مقابلة نسر طبلبة في البطولة وكان ينتظر ان يأتي الفرج بعد وعود من محمد صالح فراد ولكن تواصل التجاهل فالرئيس قال أن الجمعية ليست لها أموال لتقوم بخلاص اللاعبين. فما الحل يا ترى واين هم كبار ورجال المكارم؟

أصرّ لاعبو المكارم على عدم التحول الى تونس لخوض مباراة الترجي لحساب الجولة الأخيرة قبل الحصول على مستحقات 3 أشهر متخلدة بذمة الهيئة وكان منير حسن مدرب الفريق رفض «تشليك « المكارم والتحول الى عرس النهائي بالأواسط واستطاع صحبة رئيس الفرع أنيس شاكا من اقناع اللاعبين بأهمية التحول الى مباراة الترجي لعدم افساد حفل تسليم البطولة وخاصة لعدم المس من سمعة مكارم المهدية كجمعية عريقة لا يمكن ان تنسحب وان تخسر مباراة بالغياب. وفي الحقيقة فإن قبول اللاعبين خوض مباراة الترجي يدّل على حبهم للجمعية ويؤكد أنهم لا يقبلون الاساءة اليها وضرب سمعتها بين بقية الفرق.

رغم الوضع الصعب ووصول الفريق الى قاعة الزواوي مع موعد انطلاق المباراة فإن أبناء منير حسن قدموا وجها ممتازا واحرجوا الترجي وربما لو كان الفريق لديه هدف معين او حافز في هذه المباراة لكانت النتيجة أفضل مما كانت عليه. ولا بد من التذكير ان الفريق منقوص من عديد اللاعبين المصابين كمنتصر الزوالي وخاصة نجم الفريق محمد رضا فراد الذي تمت اعارته لأحد الفرق الخليجية.

المكارم لعب واحترم ميثاق الرياضي ولم يفسد أجواء الجولة الأخيرة وخاصة حفلة الترجي التي تسلم فيها البطولة.

مكارم المهدية انهى البطولة في المركز السادس برصيد 42 نقطة وكان الموسم الفارط أنهى البطولة في المرتبة الرابعة وهذه النتيجة تعكس حقيقة الوضع المادي الصعب الذي تعيشه الجمعية . ولعل نقطة الضوء في المكارم هي اعتماده على شبان الجمعية بنسبة تكاد تكون كلية، باستثناء الياس الزمال الذي التحق بالفريق خلال الشطر الثاني من البطولة فبقية اللاعبين هم من تكوين المكارم وهذا يحسب للجمعية.وهناك عديد المواهب الصاعدة على غرار الهاشمي بلحارث ويوسف معرف الذين سيكون لهم شان كبير في المستقبل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا