برعاية

رانييري يبدأ مبكرا تصريحات التمهيد للاحتفاظ بالبريميرليج

رانييري يبدأ مبكرا تصريحات التمهيد للاحتفاظ بالبريميرليج

نبه كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، جمهور النادي الذي يعيش حلما "لا يصدق" بعد التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، بأن هذا الإنجاز قد لا يتكرر الموسم المقبل.

وتحدث رانييري، للمرة الأولى منذ حسم اللقب أمس الاثنين بعد تعادل ملاحقه توتنهام هوتسبير أمام تشيلسي، قائلا إن طموحه الآن أن يكون فريقه ضمن المراكز العشرة الأولى في الموسم المقبل.

وهذه إجابة تقليدية للمدرب الايطالي الذي قضى الموسم بأكمله يقلل من فرص فريقه في التتويج بالدوري، قبل أن يحقق أكبر مفاجأة ربما في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وهو ما رآه البعض تمهيدًا مبكرًا لبدء رانييري مشوار الحفاظ على لقبه خلال الموسم المقبل.

وعاد رانييري ليقود مران ليستر اليوم الثلاثاء، والتقى بلاعبيه لأول مرة بعد التتويج، ووصف الإنجاز "بالمذهل"، معتبرًا أن سر النجاح هو اللعب "من القلب والروح."

وعن إمكانية تكرار الإنجاز في الموسم المقبل، قال رانييري لمحطة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أن هذا سيحدث، لكننا نود بالطبع مواصلة البناء.. عندما حضرت إلى هنا كان المشروع متعلقا ببناء مؤسسة جيدة للغاية والتطور ببطء، وأن ننافس بعد 3 أو 4 سنوات في الدوري الأوروبي ثم دوري أبطال أوروبا."

وأضاف "هذا الموسم خارج المشروع، لكن المؤسسة قوية للغاية، وندرك جيدا أن الهدف هو التنافس للوجود بين أول 10 مراكز."

وأشار رانييري إلى عدم رغبته في بيع أي لاعب ممن باتوا محط أنظار أندية كبرى، وأن أي تعاقدات جديدة يجب أن تلائم عقلية ليستر. وتابع "لا أريد بيع أي لاعب، وإذا لم يرغب أحد في البقاء معنا فهذا يعني أنه ليس سعيدا ولا أريد لاعبين غير سعداء.. نتطلع لتعزيز صفوفنا أيضا لكن بلاعبين يملكون العقلية نفسها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا