برعاية

(فيديو) ثمانية أهداف توجت مسيرة ليستر سيتي بلقب "البريميرليغ"

(فيديو) ثمانية أهداف توجت مسيرة ليستر سيتي بلقب "البريميرليغ"

تحقق الحلم وحسم فريق ليستر سيتي المنافسة رسميا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد مشوار حافل بالأهداف الجميلة والحاسمة والأداء اللافت لأبناء المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، ليتوج كل تلك الجهود بأول لقب في تاريخ النادي والذي هز الكرة الإنجليزية تماما.

وشهدت مسيرة "الثعالب" أهدافا حافلة حسم بها الانتصارات التي سجلها في المسابقة، ونستعرض في تقريرنا هذا أبرز عشرة أهداف تناوب على تسجيلها لاعبو ليستر سيتي وساهمت بشكل مؤثر بفوزهم بلقب "البريميرليغ".

1- هدف فاردي في مانشستر يونايتد

سجل جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي هدفاً في شباك مانشستر يونايتد (1-1) ودخل به التاريخ في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ونجح في هز الشباك للمباراة الـ 11 على التوالي في المسابقة، محطما الرقم السابق المسجل باسم النجم الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في عشر مباريات متتالية.

وسجل فاردي الهدف الأول لليستر خلال مباراته مع مانشستر يونايتد في المرحلة الـ 14 من المسابقة، فيما كان فان نيستلروي قد سجّل في عشر مباريات متتالية عام 2003، لكن أهدافه امتدت على موسمين بين 22 مارس/ آذار، و23 أغسطس/ آب من العام نفسه، في حين أن فاردي سجل أهدافه في موسم واحد.

2- هدف محرز في تشيلسي

تمكن النجم الجزائري رياض محرز من هز شباك فريق تشلسي بهدف رائع في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة عشرة من المسابقة، والتي فاز فيها ليستر (2-1) حيث تلقى محرز كرة نموذجية ليسددها بشكل رائع في شباك حارس تشلسي وبدأ الفريق يقترب من المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

3- هدف هوث في توتنهام

أطلق لاعب ليستر سيتي روبيرت هوث كرة صاروخية من ركنية برأسه فجرت شباك فريق توتنهام بهدف رائع في الجولة 21 من البريميرليغ، انتصر به الثعالب على مطاردهم لكنه في ذات الوقت أنهى فترة مخيفة كادت تحد من طموحاتهم حينما تعرض الفريق قبلها لهزيمة وتعادلين وتسببا بإرباك حلم ليستر لكن هدف الفوز (1-0) أعادهم للسكة من جديد.

صحف العالم تحتفل بـ"معجزة القرن" ليستر سيتي والملك "رانييري"

4- هدف فاردي في ليفربول

الجولة الرابعة والعشرون شهدت أجمل أهداف المسابقة، بعدما ألقى رياض محرز كرة بعيدة المدى لجيمي فاردي، والذي أطلقها بشكل مذهل في شباك ليفربول ليتخطى به عقبة الريدز 2-0 في المباراة التي شكلت اختبارا حقيقيا لليستر سيتي.

5- هدف محرز في السيتي

سجل الجزائري محرز هدفا في شباك مانشستر سيتي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، حيث راوغ دفاعات السيتيزين بشكل بارع وسجل الهدف الحاسم لفريقه ليساهم في انتصار مذهل 3-1 على أحد المتنافسين على اللقب.

6- هدف أوكازاكي في نيوكاسل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا