برعاية

عرضان قويان يخلصان برشلونة من مأزق الرعاية

عرضان قويان يخلصان برشلونة من مأزق الرعاية

رصدت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة الإسباني تحركات لمجلس إدارة النادي بشأن الخروج من مأزق مؤسسة قطر، الراعي الرئيسي للفريق، حيث أكدت أن النادي الكتالوني لديه عرضان آخران بخلاف العرض القطري، وبنهاية شهر يونيو لن يكون بمقدور القطريين العودة إلى المفاوضات المستمرة بين الجانبين منذ فترة طويلة دون جديد.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة لديه عرضان قويان من شركتين متعددتي الجنسيات لكن الإدارة لم تشر إلى أي معلومات تحدد هويتهما أو القطاع الذي تعملان فيه، ولكن ما جرى تأكيده من المصادر التي استقت منها "سبورت" المعلومات أنهما على استعداد لدفع 60 مليون يورو في الموسم الواحد.

وواجهت إدارة برشلونة ضغوطا شديدة بشأن عقد الرعاية الخاص بالفريق، والذي يواجه الكثير من الأزمات في الفترة الأخيرة، بسبب التعثر الواضح في المفاوضات مع الجانب القطري، والذي سينتهي تعاقده في يونيو المقبل. وسافر خوسيه ماريا بارتوميو رئيس النادي، ومانيل أوريو نائبه، مرارا إلى الدوحة من أجل وضع النقاط فوق الحروف، ولكن لم تفلح الكثير من المحاولات لإقناع المسؤولين القطريين بتوقيع العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة برشلونة لن يقف مكتوف الأيدي في انتظار رد القطريين وهو يشاهد الوقت يمر دون أن يتخذ خطوات جدية في ملف الرعاية، خاصة أن كرة القدم الآن أصبحت صناعة بحاجة إلى أموال كي يستمر النشاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا