برعاية

أنشيلوتي يوضح سبب تألق توريس

أنشيلوتي يوضح سبب تألق توريس

الرجل الذي ضم بطل العالم مع إسبانيا مقابل 50 مليون استرليني خلال تدريبه للفريق اللندني مقتنع بعودة النينيو لأفضل حالاته بفضل النادي الذي لطالما انتمى له..

يرى كارلو أنشيلوتي أن فيرناندو توريس استطاع العودة لأفضل حالاته في نادي مسقط رأسه أتلتيكو مدريد، وذلك بعد فترة من الضياع في صحراء الفشل الكروي.

وكان أنشيلوتي هو من ضم المهاجم الإسباني لتششيلسي مقابل 50 مليون استرليني في شتاء 2011، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن أبدًا من استعادة قمة مستواه الذي كان عليه مع ليفربول.

فقد تلتها فترة متواضعة مع ميلان أدت لرحيل صاحب الـ32 عامًا سريعًا عن السان سيرو، لكنه حصل على فرصة لإحياء مسيرته الكروية تحت قيادة زميله الأسبق دييجو سيميوني في ملعب فيثنتي كالديرون في شتاء العام الماضي.

وبعد سلسلة من العروض المميزة هذا الموسم، أكد توريس صحوته بالتسجيل في ربع نهائي دوري الأبطال ضد برشلونة، كما هز القائم ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي، في فترة زادت فيها المناشدات بإعادته للمنتخب الوطني استعدادًا ليورو 2016.

وقد تحدث أنشيلوتي لموقع Goal قائلًا "لقد حصل على فرصة العودة في الفريق الذي وُلِد ونشأ فيه. ذلك منحه دافعًا إضافيًا بعد سنوات لم يكن فيها قادرًا على تقديم أفضل ما لديه. إنه يقوم بذلك مجددًا في أتلتيكو مدريد"؟

من جانب آخر، سجل أحد أبناء أكاديمية الأتلتي، ساؤول نيجويز، هدفًا رائعًا من جهد فردي ضد البايرن ليمنح فريقه أفضلية التفوق قبل مباراة الإياب مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، وقد وصف أنشيلوتِّي صاحب الـ21 عامًا بأنه واحد من أفضل اللاعبين في ناديه.

حيث قال "إنه لاعب جيد للغاية. لقد حظي بموسم رائع العام الماضي وقام بالتحسن أكثر هذا العام. أعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين في أتلتيكو. إنهم فريق منظم للغاية وهو يقدم الجودة للمجموعة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا