برعاية

مستقبل المرسى ـ النادي الافريقي ( 2 - 3):«كتيبـــــة» كـــــرول تحقّــــق المأمــــــــول

مستقبل المرسى ـ النادي الافريقي ( 2 - 3):«كتيبـــــة» كـــــرول تحقّــــق المأمــــــــول

نسق اللقاء في بدايته كان ضعيفا لكن الأفضلية كانت للافريقي الذي حاول التقدم إلى مناطق منافسه وخلق بعض الفرص لعلّ أبرزها في الدقيقة 11 بواسطة الحدادي الذي سدد كرة قوية أخرجها الحارس بن أيوب بصعوبة للركنية تلتها محاولة أخرى بواسطة المنياوي الذي سدد كرة أخرى قريبة من الشباك.

في الجهة المقابلة حاول المرساوية الاجابة على محاولات الافريقي ببعض الهجمات العكسية التي غاب عنها التركيز خاصة على مستوى اللمسة الأخيرة .رغبة الضيوف في التهديف كانت اكبر من أصحاب الأرض حيث لم تمض سوى 18 دقيقة حتى تمكّن أبناء «كرول» من تحقيق هدف السبق بواسطة المدافع احمد خليل الذي صعد فوق الجميع وبرأسية أسكن الكرة الشباك.

ديارا يضاعف وبن أيوب تحت النيران

بعد هدف الافريقي كان من المفروض أن يتحركّ أبناء المدرّب المنذر الكبيّر في اتجاه التعديل لكن الافضلية ظلّت لزملاء عبدالقادر الوسلاتي الذين سيطروا وتقدّموا من جديد الى مناطق منافسهم بنية التهديف ومضاعفة النتيجة وتمكّنوا من تحقيق ما بحثوا عنه سريعا حيث نجح المالي ديارا في الدقيقة 24 في مغالطة الحارس بن أيوب بتسديدة قوية استقرت في الشباك. هدف الافريقي رافقه غضب كبير من جانب أحباء المرسى الذين أطلقوا صافرات الاستهجان في اتجاه الحارس بن أيوب وطالبوا مدرّب فريقهم بتغييره بعد أن حملوه مسؤولية قبول الهدفين وخاصة الهدف الثاني.

مشاكل الافريقي في الدفاع متواصلة

الى حدود الدقيقة 40 تميّز الخط الخلفي للافريقي بالصلابة ولم ينجح أبناء القناوية في اختراقه رغم المحاولات المتعدّة والكرات الثابتة العديدة التي تحصّلوا عليها لكن المنعرج حصل منذ إصابة الذوادي والتي اضطرتّ المدرّب «كرول» الى تغييره وهي نفس اللحظة التي اختل فيها توازن الدفاع وتمكّن فيها أبناء المرسى من تذليل الفارق بواسطة رأسية من الكاميروني «مباها».

نهم الافريقي للتهديف لم يتوقّف حيث دخل أبناء كرول بقوة في الفترة الثانية بحثا عن اضافة أهداف أخرى ولم تمض سوى 3 دقائق حتّى تمكّن عبدالقادر الوسلاتي من إضافة هدف ثالث بعد تسديدة قوية غالطت الحارس بن ايوب .

ثلاثة أهداف ونتيجة ثقيلة فرضت على المدرّب المنذر الكبيّر لعب الهجوم من خلال إقحام مهاجم اضافي لكن السيطرة بقيت لصالح الافريقي الذي أنتج عديد الفرص وكان بالامكان أن يضيف أكثر من هدف آخر امام ارتباك واضح في دفاع القناوية .

مهرجان الأهداف تواصل مع اقتراب اللقاء من نهايته حيث تمكّن بن حمودة في لحظة ارتخاء دفاعي من جانب الافريقي من تذليل الفارق من جديد في الدقيقة 80 بعد مجهود كبير من أفضل لاعب مرساوي ونعني به خالد يحيى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا