برعاية

طرق بسيطة تمنحك جسم رياضي مثالي

طرق بسيطة تمنحك جسم رياضي مثالي

عندما يتعلق بالأمر بالصحة، فمطلوب منك معرفة كل شئ عن ما تأكله، وكيف تأكل؟ ومتى تأكل؟ فتلك المعلومات البسيطة ترتبط بشكل كبير بسرعة الأيض وحرق الدهون والسعرات الحرارية.

وفيما يلي بعض الطرق المجربة والحقيقية التي تساعدك على الحصول على جسم رشيق، وهي طرق يمكن أن تستمر معك على مدى طويل:ـ

1) تناول الوجبات الكاملة، فيجب أن تتضمن الوجبات المختلفة اللحوم والخضروات والمعكرونة والجبن، دون تجاهل أي طعام منهم، كما يفضل تناول الفواكه بعد الوجبات لجني مزيد من الفوائد الصحية.

2) السيطرة على كمية الطعام التي تتناولها، والتي بدورها تساعد على التحكم في كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، ما يعني التحكم في العضلات وحرق الدهون لديك.

3) قلل من الدهون والكربوهيدرات التي تتناولها باستمرار، فيجب التقليل من الخبز الابيض والمكرونة والحبوب السكرية، والتي تساهم في التقليل من نسبة الدهون في الطعام، وبدلا من ذلك يمكنك تناول المكسرات وزيت الزيتون وزيت جوز الهند والتي تحتوي على الدهون الصحية.

4) تناول الكثير من الوجبات الغذائية مقابل كميات قليلة وبسيطة، فالوجبة الواحدة يمكن تقسيمها على ثلاث وجبات صغيرة، مع اتباع نظام غذائي مناسب.

5) يجب قياس ما تأكل وقياس التمارين التي تقوم بها، من أجل حساب السعرات الحرارية الداخلة، والسعرات الحرارية التي تقوم بحرقها في ذات الوقت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا