برعاية

بالفيديو- نتائج Payback: رومان راينز يحتفظ ببطولة WWE بفضل تعسّف الشقيقان ماكمان

بالفيديو- نتائج Payback: رومان راينز يحتفظ ببطولة WWE بفضل تعسّف الشقيقان ماكمان

يبدو أن رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان سيكون خاطئا بشأن قرار منحه إدارة عرض "راو" الأسبوعي بالمناصفة بين ابنيه شاين وستيفاني، بعد التعسّف الذي صدر منهما في نزال رومان راينز وإيه جي ستايلز على بطولة WWE، في مهرجان Payback، في الأول من مايو الجاري.

وأظهر شاين وستيفاني ماكمان تحديهما لكلا الآخر في المباراة، عندما لم يتمكن رومان راينز في البداية من الصعود إلى الحلبة بعد عد الحكم إلى عشرة، وصعود إيه جي ستايلز قبله، ليعلن الحكم عن فوزه ببطولة الـ WWE، ولكن خرج شاين من الكواليس وطلب إعادة المباراة، بعد إلغائه قانون العد إلى عشرة عندما يكون النجمان خارج الحلبة أثناء المباراة.

وبالفعل بدأ النزال مرة أخرى، ليقوم رومان راينز هذه المرة بتسديد ضربة غير قانونية لإيه جي ستايلز، تدفع الحكم لإيقاف المباراة في الحال، وإعلان إيه جي ستايلز فائزا بالبطولة، لتخرج هذه المرة ستيفاني ماكمان من خلف الكواليس وتطلب إعادة المباراة، بعد أن استبعدت قانون عدم تسديد الضربات غير القانونية.

واستغل رومان راينز في المقابل قرار ستيفاني ماكمان، ليقوم بتسديد ضربات مدمرة لإيه جي ستايلز، ولكن تطورت الأمور بتدخل صديقي الأخير لوك جالوز وكارل أندرسون لمساعدته، وقاما بضرب راينز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا