برعاية

رئيس العروبة للهلاليين: هذه بضاعتكم رُدت إليكم !

رئيس العروبة للهلاليين: هذه بضاعتكم رُدت إليكم !

أكد رئيس نادي العروبة، مريح المريح، أن الإعلام الرياضي المقروء سبق وأن قام بتوجيه العديد من الإساءات إلى الأندية المنافسة للهلال خلال السنوات الماضية؛ عن طريق عناوين مستفزة وبعضها "ساقطة"، موضحًا أن أسباب ذلك تعود إلى هيمنة الإعلام الأزرق في بداية نشأة الكرة السعودية، معتبرًا أن ما يتعرض له الزعيم حاليًا من بعض الإسقاطات؛ يعود إلى الرغبة في التشفي مما حدث خلال أولى سنوات الإعلام الرياضي.

وكانت الجماهير الهلالية قد أبدت غضبها الشديد من صحيفة "الشرق" بسبب عنوان مستفز جاء عقب خسارة الفريق أمام الأهلي 3/2 في نصف نهائي كأس الملك.

وعلق مريح على الغضب الهلالي، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر :" الإعلام الرياضي المقروء أساء لكثير من الأندية في السنوات الأخيرة بعناوين مستفزة وبعضها ساقطة وانهارت الصحف بوضوح وراء أهواء رؤساء تحريرها ".

وأوضح :" من وجهة نظري أن أسباب ذلك هو هيمنة الإعلام الأزرق لسنوات نشأة الكرة السعودية من خلال صحيفتي الوسطى المنحازتين بوضوح للهلال، مع إساءات متعمدة للكيانات المنافسة للهلال والرموز والنجوم والأساطير، وكانت صحيفتي الجزيرة والرياض أول نواة للتعصب الرياضي المقيت في المملكة دون أدنى شك ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا