برعاية

ميلان ينتفض أمام فروزينوني.. وبالوتيلي يهدر ركلة جزاء

ميلان ينتفض أمام فروزينوني.. وبالوتيلي يهدر ركلة جزاء

أهدر ماريو بالوتيلي ركلة جزاء لفريقه ميلان بعد شوط أول سيء ليتعادل 3-3 مع فروزينوني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بينما استمرت محاولات باليرمو المتأخرة للنجاة من الهبوط بالفوز على سامبدوريا 2-صفر الأحد.

وواصل يوفنتوس مسلسل الانتصارات رغم أنه حسم اللقب الاثنين الماضي للعام الخامس على التوالي بتغلبه على كاربي 2-صفر وهو الفوز 25 له في آخر 26 مباراة خاضها في البطولة.

ويبدو فروزينوني -الذي يشارك في المسابقة لأول مرة أيضا ويحتل المركز التاسع عشر بفارق 4 نقاط عن باليرمو وكاربي مع تبقي مباراتين على النهاية - في طريقه للعودة لدوري القسم الثاني.

ويسير موسم ميلان من سيء إلى أسوأ منذ إقالة مدربه سينيشا ميهايلوفيتش قبل 3 أسابيع وتراجع مستواه أكثر بالخسارة أمام فيرونا متذيل الترتيب الاثنين الماضي.

وبدا الوضع أسوأ من ذلك بعد نهاية الشوط الأول في ملعب سان سيرو بتأخر الفريق 2- صفر عبر لوكا باجانيني واوليفر كراجل، لكن ميلان الذي يقوده كريستيان بروكي مؤقتا انتفض في الشوط الثاني بمساعدة ركلتي جزاء من لمستي يد داخل المنطقة.

وأهدر بالوتيلي الأولى عندما تصدى لمحاولته حارس فروزينوني لكن جيرمي مينيز نفذ الثانية بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقتنص نقطة لأصحاب الأرض.

وبين ركلتي الجزاء سجل كارلوس باكا الهدف الأول لميلان في الدقيقة 50 قبل أن يجعل فيديريكو ديونيسي النتيجة 3-1 للضيوف مستغلا خطأ فادحا للمدافع اليكس بعدها بخمس دقائق، ورد لوكا انطونيلي لميلانو بهدف من حركة بهلوانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا