برعاية

الفريدي: التركيز والانضباط قادانا لنهائي كأس خادم الحرمين

الفريدي: التركيز والانضباط قادانا لنهائي كأس خادم الحرمين

امتدح أحمد الفريدي، نجم فريق النصر السعودي، المستوى الذي ظهر به فريقه أمام نظيره الاتحاد وتوّجه بفوز كبير 3-1 قاده لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الفريدي: "النصر عانى كثيرا منذ بداية الموسم وحتى قبل مباراة الاتحاد، ولذلك الجميع كان حريصا على الخروج بانتصار يمكننا من اللعب في نهائي كأس الملك".

وتابع الفريدي، الذي استعاد حاسته التهديفية بهدف رائع "بصراحة الجاهزية كانت حاضرة قبل المباراة بدرجة عالية إلى جانب التركيز والانضباط، وهذا سبب ظهورنا بشكل مميز أمام الاتحاد والفوز بالمباراة مستوى ونتيجة".

وحقق الفريدي ما كان يصبو إليه مع زملائه اللاعبين، حيث أكد قبل المباراة حرصه وجميع زملائه بالفريق على تحقيق الفوز أمام الاتحاد، وكان لهم ما أرادوا.

وبالعودة لمباراة الاتحاد التي فاز فيها النصر بنتيجة 3-1 في عقر دار الأخير، أشار الفريدي إلى أنهم سيطروا على المباراة منذ البداية نتيجة الضغط العالي، وقال "رغم الأجواء الصعبة فإننا فرضنا أسلوبنا منذ البداية، وحاولنا التواجد في ملعب الخصم، وهو الأمر الذي أسفر عن تسجيل 3 أهداف".

وأشاد الفريدي بالأداء الذي قدمه زميله نايف هزازي وقال "لقد قدم هزازي مباراة كبيرة، فقاتل على كل كرة وحارب وصنع، وكنا نتمنى أن يسجل في المباراة لكن إن شاء الله في المباراة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا