برعاية

(فيديو) هدف مارادوني يُدخل "شبهة تلاعب" في إسبانيا!

(فيديو) هدف مارادوني يُدخل "شبهة تلاعب" في إسبانيا!

سجل أحد اللاعبين الإسبان هدفا عالميا في دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم، بعدما قطع الملعب وراوغ العديد من اللاعبين، قبل أن يضع الكرة بسهولة في المرمى هدفا لفريقه، أثار شبهات تلاعب بنتيجة المباراة، بحسب ما تداولته وسائل الإعلام الإسبانية.

وراوغ لاعب فريق مارشامالو، ماريو، معظم لاعبي فريق توليدو، في المباراة التي جرت بين الفريقين في دوري الدرجة الرابعة الإسباني، وسجل هدفا رائعا في بادئ الأمر، حيث راوغ أربعة مدافعين ومن ثم حارس المرمى قبل أن يسدد الكرة في الشباك، لكن الشبهات دارت حوله، خاصة أنه تمكن من تسجيله في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وأكثر ما يلفت النظر في الفيديو، الذي تناقلته عدد من وسائل الإعلام الإسبانية، هو السقوط المتتالي للاعبي فريق توليدو بشكل تمثيلي يؤكد وجود تعمدهم تلقي هدف، ما استدعى التحقيق في المباراة، نظير شكوك حول وجود فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

واللافت للنظر أن مدرب فريق مارشامالو، خوان ألونسو، بدا مقتنعا بأن الهدف شرعي. وشبهه بهدف لاعب أتلتيكو مدريد شاؤول في شباك بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لتوضيح وجهة نظره، فيما نفى النادي، في بيان رسمي، وجود شبهة تلاعب.

وينتظر أن تظهر نتائج التحقيق في الهدف الذي سجله الفريق والذي أثار جدلا واسعا، على غرار الهدف الذي سجله حارس مرمى فريق ساسولو الإيطالي، أندريا كونسيلي، خلال المباراة التي جمعته بفريق فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا