برعاية

ثلاثية نصراوية في شباك الاتحاد تقوده إلى نهائي كأس الملك

ثلاثية نصراوية في شباك الاتحاد تقوده إلى نهائي كأس الملك

حقق فريق النصر انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك.

سجل للنصر شايع شراحيلي وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق لوسيان سان مارتن، ليصل العالمي إلى المباراة النهائية ويتواجه مع النادي الأهلي الذي تغلب بالأمس على الهلال بنتيجة 3/2.

شهد الشوط الأول من مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس الملك تقدم الفريق النصراوي بهدف للاشيء أحرزه اللاعب شايع شراحيلي في الدقيقة 42، وكان العالمي الطرف الأخطر طوال مجريات الشوط.

بداية الفرص الخطيرة كانت مع الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من الفريدي إلى نايف هزازي الذي سددها قوية لكنها تمر بجوار القائم إلى ركلة مرمي، ويضيع هدف نصراوي مُحقق.

د31 مرور رائع من نايف هزازي و عرضيه إلى الفريدي الذي سددها رأسية لكنها تمر أعلى من العارضة بقليل، وتتوالى الفرص حتى جاءت الدقيقة 42 لتعلن عن هدف التقدم بعد عرضيه من الفريدي و استلام من شايع شراحيلي وتصويبة أرضية تخدع حارس الاتحاد عساف القرني وتذهب إلى المرمى لتصبح النتيجة 1/0 لصالح النصر.

قبل نهاية الشوط بثواني يظهر هجوم الاتحاد بعد كرة عرضية مميزة من لوسيان سان مارتن يلعبها ريفاس رأسية لكنها تعلو العارضة إلى ركلة مرمى وتضيع فرصة التعادل للإتي وينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدف للاشيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا