برعاية

مئوية غير سعيدة لجوارديولا بالبوندسليجا

مئوية غير سعيدة لجوارديولا بالبوندسليجا

دخل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونخ نادي الـ 100 في الدوري الألماني، خلال المواجهة التي جمعت الفريق البافاري عصر اليوم السبت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتعد المباراة التي كانت حزينة بالنسبة للمدرب الإسباني بعدما أجلت احتفاله بلقب البوندسليجا لأسبوع آخر، هي المباراة رقم 100 منذ قدومه لملعب "أليانز أرينا".

وفشل بايرن ميونخ المتصدر في حسم لقب الدوري رسميا اليوم، بتعادله مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ارينا" ضمن الأسبوع الـ 32 من "البوندزليجا"، لا سيما مع اكتساح وصيفه بوروسيا دورتموند لفولفسبورج بنتيجة (5-1).

وتأتي المباراة الـ 100 لجوارديولا قبل جولتين على نهاية المسابقة، وهما المباراتان الأخيرتان للمدرب الإسباني في البطولة؛ حيث سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي، ليبدأ مغامرة جديدة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسئولية تدريب البايرن بداية من الصيف المقبل.

وخلال الـ 100 مباراة لجوارديولا مع البايرن، استطاع بيب تحقيق الانتصار في 80 مرة، وتعادل 11 مرة، وتعرض للخسارة في 9 مناسبات فقط، وقد نجح فريقه في تسجيل 249 هدفًا، واستقبل تحت قيادته 56 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا