برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الفرحة لمين؟!

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الفرحة لمين؟!

على رغم اتفاق الناديين في اللون وفي تراجع الأمور المالية والإدارية، إلا أن تحركات الفريقين خلال الأيام الماضية شهدت حراكا كبيرا بحثا عن التعويض من خلال الكلاسيكو الذي يجمعهما اليوم في الجوهرة.

.. محمد نور يظهر في نادي الاتحاد مجدداً بعد غياب وبيتوركا يفتح التدريبات للجماهير، والرئاسة العامة تصدر بياناً وتشكل لجنة للتدقيق في الأمور المالية وتمدد فترة الانتخابات خمسة أيام.

عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي يغادران للعاصمة الإماراتية أبوظبي بطلب من بيتوركا لإجراء فحوصات مكثفة على موضع الإصابة وتأكيد غياب الثنائي عن الكلاسيكو.

الفريق يدخل معسكرا في أحد فنادق مدينة جدة وبيتوركا يستبعد محمد نور رسمياً من قائمة الـ18 لاعباً، والجماهير تبدي تذمرها من ارتفاع أسعار تذاكر المباراة.

إقبال متواضع من قبل الجماهير على شراء التذاكر، وبيتوركا يختتم تحضيراته ويعتمد التشكيل الأساسي لمواجهة العالمي.

قرر بيتورك عقد اجتماعا خاصاً باللاعبين والجهاز الإداري قبل مغادرة بعثة الفريق لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تحضيراً للقمة المرتقبة.

الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية التي أجريت للمهاجم محمد السهلاوي تكشف عن وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الخلفية وحاجته للراحة لمدة أسبوعين وبالتالي غيابه عن لقاء الاتحاد اليوم.

كانيدا يجتمع بلاعبي النصر قبل بداية التدريبات ويوجه بإغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير وعضو شرف النادي الأمير سيف الإسلام يحضر لدعم الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا