برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أنا نظامي لازم تعاني

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أنا نظامي لازم تعاني

جدد فريق الأهلي «بطل الدوري» سطوته على الهلال، إثر فوزه أمس للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي خلال خمسة أيام، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث قلب الضيوف تأخرهم مرتين إلى فوز مستحق عن طريق مهند عسيري (هدفان)، وماركينهو (هدف)، فيما سجل لأصحاب الأرض عبدالله الزوري ويوسف السالم. وبذلك يحرم «الملكي» شقيقه «الزعيم» لقبين في أقل من أسبوع (بطولة الدوري وكأس الملك).

1 - استغرب الحكم الدولي المعتزل مطرف القحطاني، حالات الطرد المستمرة لقائد الهلال سعود كريري، حيث قال في تغريدته: «للأسف البعض هاجمني عندما تكلمت عن هذا الشيء.. معقولة طردين في أقل من أسبوع وأمام الأهلي».

2 - قدم مهاجم الأهلي مهند عسيري نفسه بشكل كبير، عندما سجل لفريقه هدفين في ظل غياب زميله عمر السومة عن التسجيل.

3 - أثبت حارس الهلال خالد شراحيلي، أنه في حاجة لإعادة النظر في مستواه المتراجع هذا الموسم.

4 - العنف الذي استخدمه مدافع الهلال ديقاو لإيقاف قائد الأهلي تيسير الجاسم غير مبرر خصوصا أن فريقه كان بحاجته في الدقائق المتبقية من اللقاء.

هنأ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أسامة هوساوي، إدارة ناديه والجهاز الفني والإداري واللاعبين وجماهير الفريق، بوصول فريقهم إلى نهائي كأس الملك، بعد تجاوزهم الهلال مساء أمس، مبديا سعادته بما يقدمه الفريق خلال هذا الموسم الذي توجه الفريق أولا بتحقيق البطولة الأقوى؛ بطولة الدوري، متمنيا أن يختم موسمه بهذه الكأس الغالية. وعن اللقاء قال: واجهنا صعوبة في بداية اللقاء لعدم التركيز، ورغبة الهلال العالية في الثأر، ولكن الفريق عاد وظهر متماسكا بعد ربع الساعة الأولى وظهر بلياقة بدنية عالية حتى في الأشواط الإضافية، ما رجح كفتنا في المباراة. وأضاف بأن مدرب الفريق قام بتغييرات أضافت للفريق واستطاع من خلالها تغيير مجرى المباراة. واختتم حديثه: «عاهدنا أنفسنا بعد مباراة الحسم في الدوري على العمل الجاد والمنافسة على تحقيق كأس الملك، كون الإنجازات تحسب للاعب في مسيرته الكروية وتعتبر شيئا رائعا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا