برعاية

التحديات السبعة في ممارسة التمارين الرياضية بالمنزل

التحديات السبعة في ممارسة التمارين الرياضية بالمنزل

البعض يجد الصعوبة في ممارسة التمارين الرياضية بصالات الجيم، ويفضل ممارسة الرياضة في المنزل، ولكن القيام بالتمارين في المنزل لا يخلو من بعض الصعوبات والتحديات، وفيما يلي بعض من تلك التحديات وكيفية مواجهتها:ـ

1) الوقت لا يكفي لممارسة التمارين، فكثير من الناس لا يجد وقت لممارسة التمارين من 60 لـ 90 دقيقة وهو الوقت المناسب للقيام بمجموعة تدريبية واحدة، وبدلا من ذلك يمكنك القيام بتمارين رياضية مكثفة من 15: 30 دقيقة، وهو حل مناسب لعلاج ضغط التمارين.

2) الافتقار إلى المعدات الثقيلة: فأغلب الرجال الذين يقومون بأداء تمارين رياضية في المنزل، لا يجدون آلات لممارسة التمارين الرياضية الوقاية، ولعلاج تلك المشكلة، يجب عليك القيام بتمارين القرفصاء وتمارين الضغط والدمبل.

3) لا توجد لديك المساحة الكافية في المنزل لممارسة التمارين الرياضية، فبعض التمارين تعتمد على وجود مساحة كافية من أجل ممارستها، وبدلا من ذلك يمكك الاستعانة بالدمبل المرن في كثير من الزوايا، وبدلا من تمارين السباحة في حمام السباحة الكبير، يمكنك الاستعانة ببركة مياه صغيرة.

4) تهتم بعائلتك ولا تريد أن تنشغل عنهم بالتمارين: يمكنك أن تشارك عائلتك الصغيرة التمارين الرياضية من خلال الاستعانة بالزوجة كشريك في التمارين الرياضية، والأطفال كأثقال لحملها!

5) تهوى مشاهدة التليفزيون وتهتم برسائل البريد الالكتروني والتواصل الاجتماعي، يمكنك تحديد وقت معين لممارسة التمارين، ويفضل أن يكون قبل مواعيد الذروة بالنسبة لك، فمثلا يمكن أن يكون في الخامسة صباحًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا