برعاية

إنريكي يستبعد دفع مكافآت خفية لبيتيس للفوز على برشلونة

إنريكي يستبعد دفع مكافآت خفية لبيتيس للفوز على برشلونة

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إنه قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري الإسباني وفي ظل تقارب النقاط مع منافسيه الرئيسيين على اللقب أتلتيكو مدريد وريال مدريد، يعيش في "عالم من الخيال والسذاجة"، لا يعتقد فيه أن خصميه الرئيسين قد يدفعان مكافآت للفرق التي يواجهها من أجل هزيمته.

ويتصدر برشلونة الليغا بـ82 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث.

وصرح إنريكي قبل مواجهة ريال بيتيس على ملعب بنيتو فيامارين غدا في الليغا إن فريقه ملزم بـ"الفوز" من أجل مواصلة الكفاح والاحتفاظ بلقب الليغا.

وردا على سؤال بخصوص إذا ما كانت هناك مخاوف من وجود مكافآت اقتصادية خفية للفرق التي سيواجهها في الجولات الثلاثة المقبلة؛ بيتيس وإسبانيول وغرناطة، أجاب: "أعيش في عالم من الخيال أو السذاجة. لم أشاهد محافظ ممتلئة ولا أرغب في رؤيتها مستقبلا".

وأشار المدرب إلى أنه يرغب في المباريات الأربعة المتبقية (ثلاثة في الليغا وواحدة في كأس الملك)، حيث تابع: "مبدئيا ننافس على لقبين. نحن في درجة استعداد مرتفعة. نحلم بتحقيق اللقبين ونعرف أهميتهما ونقبل الأمر. ما يفعله البقية أمر لا يهمنا".

وأوضح إنريكي أن شعور لاعبيه "جيد للغاية" في المنعطف الأخير بالموسم، لذا أكمل: "أشاهد الفريق في حالة جيدة للغاية بالتدريبات. الأجواء العامة في أفضل حال وأنا متفائل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا