برعاية

راينز يضرب مجدداً ويتواجه مع ستايلز وتفكك "رابطة الدول" بات شبه محسوم

راينز يضرب مجدداً ويتواجه مع ستايلز وتفكك "رابطة الدول" بات شبه محسوم

لم تمض احداث عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، دون ان تتجدد المواجهات بين بطل العالم رومان راينز ومنافسه "آي جاي ستايلز" حتى قبل يومين فقط على المنازلة المتوقعة بينهما على اللقب العالمي ضمن فعاليات "بايباك".

فقد افتتح راينز العرض بالحديث الى الجمهور وبدعوة ستايلز الى الاعتراف بالحقيقة وهي انه يقدم النصائح لزميليه لوك غالوز وكارل اندرسون. ولكن ستايلز لم يظهر، بل ظهر بدلاً منه بطل القارات "ذا ميز" برفقة زوجته ماريز. وكالعادة، عمد "ميز" الى استفزاز راينز فقام الاخير بلكمه لكمة قوية قبل ان يطرده من الحلبة.

وما هي الا لحظات قليلة ليتم الاعلان عن مباراة تجمع راينز و"ميز" تحت انظار ستايلز الذي جلس الى طاولة التعليق. وسيطر راينز على المباراة منذ بدايتها، وشتت ستايلز انتباهه للحظات قليلة  ليسمح لـ"ميز" بالتعرض لبطل العالم من الخلف، لكن الامور لم تستمر طويلاً على هذا النحو، اذ تعرض "ميز" لضربة رمح قاضية ادت الى خسارته المباراة.

بعدها، صعد ستايلز الى الحلبة للحديث مع راينز تحضيراً لمباراتهما يوم الاحد المقبل، وعندها توجه غالوز واندرسون الى الحلبة، لكن راينز نزل واستقبلهما على طريقته قبل ان يجد نفسه وحيداً بين مصارعين ينهالان عليه بالضرب فيما وقف ستايلز متفرجاً.

ولكن فريق "اوسو" هبّ للمساعدة، واشتبك مع غالوز واندرسون، وحين اول ستايلز التدخل للتهدئة، تعرض بدوره لضربة فرد بضرب جاي اوسو، وحاول تهدئة غالوز لكن راينز اطاح به بضربة رمح. بعدها، حاول ستايلز التعرض لراينز لكن الاخير تخلص منه وتحضر لضربه بلكمة خارقة، لكنه لم يصبه لان ستايلز تراجع متوعداً اياه بلقاء حماسي يوم الاحد.

وفي مباراة اخرى، كان سامي زين وانطونيو سيزارو وبطل الولايات المتحدة كاليستو على موعد مع الانتصار الذي اتى على حساب كل من: شايموس والكسندر روسيف والبرتو دل ريو في نسخة مجددة من "رابطة الدول" بعد ان ترك وايد باريت المجموعة، وسط ترحيب الاعضاء الثلاثة الآخرين. المباراة كانت قوية وقدّم خلالها المصارعون الستة اداء باهراً امتع الجمهور قبل ان تتعقد الامور. فاشتبك دل ريو مع زميليه ثم عمد الى الانسحاب ليبقى شايموس وروسيف فقط، واستمرت المباراة الى ان ضرب شايموس روسيف عن طريق الخطأ، فانتفض الاخير وعاتب زميله قبل ان يغادر بدوره ليواجه المصارع الايرلندي ثلاثة مصارعين وحيداً. من الطبيعي ان يجد نفسه ضعيفاً وغير قادر على المواجهة، فانسحب ليعلن الحكم فوز تحالف زين وكاليستو وسيزارو. واحتدمت الامور في الكواليس حيث تجدد الاشتباك بين اعضاء فريق "رابطة الدول" ليتم التشكيك جدياً في  مدى استمرارها على قيد الحياة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا