برعاية

خاص | فالكاو: أمريكا ستُشكل قلقًا للبرازيل والأرجنتين

خاص | فالكاو: أمريكا ستُشكل قلقًا للبرازيل والأرجنتين

وهذه رؤيتي للمرحلة القادمة مع المنتخب الكولومبي..

حذر مهاجم منتخب كولومبيا راداميل فالكاو منتخبي الأرجنتين والبرازيل عملاقي كرة القدم اللاتينية من أن منتخب الولايات المتحدة أصبح الآن قريبًا منهما على صعيد المستوى وأنهم سيكونون قادرين على المنافسة على لقب الكوبا أميركا هذا العام.

وستجري بطولة الكوبا سنتيناريو هذا العام في الولايات المتحدة في الفترة ما بين 3 و26 يونيو القادمين لإحياء الذكرى السنوية المائة لأقدم مسابقة دولية لكرة القدم وستكون هذه هى المرة الأولى التي تقام فيها خارج أمريكا الجنوبية.

وتمت دعوة منتخب أمريكا من بين أعضاء اتحاد الكونكاكاف للمشاركة جنبًا إلى جنب مع الدول اللاتينية العشرة التي ستشارك بشكلٍ اعتيادي في المسابقة، وسوف يستضيف ملعب ليفي في سانتا كلازا مباراة الافتتاح ما بين كولومبيا وأمريكا.

كان فالكاو قد غاب لفترة طويلة عن الملاعب هذا الموسم مع فريق تشيلسي بسبب الإصابة ويقاتل الآن لكي يلحق بقائمة المنتخب المستدعاة لتلك البطولة وإذا نجح في ذلك فستكون المشاركة الثالثة لنجم بورتو، اتلتيكو مدريد وموناكو ومانشستر يونايتد السابق في المسابقة.

قال مهاجم تشيلسي لجول.كوم أثناء تواجده في أحد فاعليات شركة بوما في لندن "الفريق في أمريكا اللاتينية أصبحوا بمستوى متقارب جدًا، لقد تعودنا على اللعب مع منتخبات أمريكا الجنوبية ولكن الآن فإن المنتخبات في أمريكا الوسطى بالإضافة لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية هم على مستوى عالٍ جدًا".

وكشف اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أنه سيفكر في الانتقال للولايات المتحدة الأمريكية وأنه يقوم بالفعل بمتابعة بعض المباريات الخاصة بالدوري الأمريكي وخاصة أن زميليه السابقين فيديريكو هيجواين ودييجو فاليري يلعبان لفريقي كولومبوس كرو وبورتلاند.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا