برعاية

رسالة من الرئيس الجزائري إلى رياض محرز

رسالة من الرئيس الجزائري إلى رياض محرز

تلقى الجزائري رياض محرز رسالة من رئيس بلده عبد العزيز بوتفليقة، بعد أيام من فوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، نتيجة للأداء القوي الذي قدمه مع فريقه ليستر سيتي هذا الموسم.

محرز الذي يعتبر أول لاعب إفريقي وعربي يحصل على تلك الجائزة، قريب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي، فالفريق قبل النهاية بـ3 جولات يتفوق على توتنهام الثاني بـ7 نقاط، وهذا يعني أن ليستر في حاجة للفوز على مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة على ملعب “أولد ترافورد” لحسم البطولة دون النظر لنتائج منافسيه.

جاء في رسالة الرئيس بوتفليقة: إنني شأني شأن كافة إخوانك الجزائريين من هواة كرة القدم، أتابع نجاحات نجومها الجزائريين في الداخل والخارج ولقد صارت مكانتك بينهم مرموقة لدى الخاص والعام وأنت تبرهن، بكل براعة واقتدار، على ما بلغته من تفوق في لقاءات فريقك غامرا قلوب المعجبين بك في وطنك، وفي سائر الأقطار العربية مغربا ومشرقا وفي أفريقيا كلها بهجة وسرورا.

وأضاف: إنك جدير، غاية الجدارة، بتهنئتنا إياك، أنا وكل أبناء الشعب الجزائري وبناتها، بتشريفك الجزائر والعالم العربي وإفريقيا بإحرازك لقب أفضل لاعب في البطولة المحترفة الأولى من بين اللاعبين الدوليين المبرزين في التفنن في كرة القدم أداء وبراعة.

وتابع: يدل فوزك هذا المستحق فيما يدل على ما يمكن أن تحبل به عبقرية الشباب الجزائري، واستطاعته بلوغ أعلى المراتب في جميع المجالات. سيظل فوزك هذا منقوشا في ذاكرة أبناء وطنك كمفخرة لكل لاعبي كرة القدم الجزائرية ولاسيما منهم أعضاء فريقنا الوطني وأنصاره كلهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا