برعاية

الاتحاد الإنجليزي يَقتبس من يويفا في نهائي الكأس

الاتحاد الإنجليزي يَقتبس من يويفا في نهائي الكأس

الحكم صاحب الـ41 عامًا يتولى مسؤولية المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الشهر المقبل...

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، تعيين الحكم الدولي «مارك كلاتينبرج» لإدارة مباراة نهائي كأس إنجلترا بين كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، المقرر لها على ملعب ويمبلي يوم 21 مايو المقبل.

واستعان الاتحاد الأوروبي «يويفا» بنفس الحكم لإدارة واحدة من أهم مباريات الموسم ليلة أمس الاربعاء بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الأتلتي على ملعب فيثينتي كالديرون بهدف دون رد.

ولم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من الأربع مباريات التي قام مارك كلاتينبرج بإدارتهم للفريق، فقد انتصر على ملعب ساوثامبتون 2/3 وتعادل من دون أهداف على أولد ترافورد مع مانشستر سيتي وويست هام يونايتد وهزم ليفربول في آنفيلد روود بهدف واين روني.

أما كريستال بالاس فخسر مباراتين من ثلاث مباريات أدارهم له كلاتينبرج، الأولى أمام ويست هام يونايتد 3/1 على ملعب سيلهورست بارك، والثانية بهدف دون رد أمام أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، والثالثة انتهت بالتعادل 2/2 مع ويست هام يونايتد في أبتون بارك.

وأدار الحكم خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كانت أبرزهم لأتلتيكو مدريد على ملعب فيثينتي كالديرون في إياب ثمن النهائي عندما انتصر الأتلتي على بي اس في ايندهوفن الهولندي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 7/8 بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 1/1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا