برعاية

بالصور : اتلتيكو مدريد يكسب البايرن ميونخ ذهاباً بهدف نظيف

بالصور : اتلتيكو مدريد يكسب البايرن ميونخ ذهاباً بهدف نظيف

حقق أتليتكو مدريد الاسباني الفوز على بايرن ميونخ الالماني بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب فيسنتي كالديرون.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني، وفي البداية حاول ساول ان يسجل الهدف الاول ولكن تسديدته لم تكن بالقوية على مرمى الالماني مانويل نوير.

وعند الدقيقة 11 سجل اللاعب ساول نيجويز الهدف الاول للاتليتكو بتسديدة ارضية رائعة في شباك نوير.

وحاول فيدال ان يعدل النتيجة لناديه برأسية ولكن دفاع الاتليتكو كان في الموعد، وعند الدقيقة 30 كاد جريزمان ان يضيف الهدف الثاني لناديه لولا تألق نوير والتصدي للكرة بشكل مميز.

وتحصل دوجلاس كوستا على انذار في الدقيقة 40 بسبب تدخله على قدم اللاعب ساول.

دخل بايرن ميونخ الشوط الثاني بكل قوة بحثاً عن العودة في نتيجة المباراة من جديد، وفي الدقيقة 54 منعت العارضة اللاعب النمساوي ديفيد الابا تسجيل هدف التعادل للعملاق البافاري.

وحاول خافي مارتينيز بكرة رأسية في الدقيقة 56 ولكن اوبلاك تمكن من التصدي للكرة، وحاول البولندي روبرت ليفاندوفيسكي ان يسجل الهدف الاول بتسديدة ارضية في الدقيقة 63.

وعند الدقيقة 64 اجرى بيب جوارديولا التبديل الأول باخراج الفرنسي كينجسلي كومان ونزول مواطنه فرانك ريبيري. ونزل توماس مولر في الدقيقة 70 بدلاً من الإسباني تياجو ألكانتارا.

وكاد فيرناندو توريس ان يسجل الهدف الهدف الثاني لولا القائم الذي وقف بجوار مانويل نوير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا