برعاية

الأهلي يتضامن مع الطفل "ضحية التعصب"..مكأفاة والتتويج مع اللاعبين

الأهلي يتضامن مع الطفل "ضحية التعصب"..مكأفاة والتتويج مع اللاعبين

قررت إدارة النادي الأهلي السعودي مساعدة الطفل الذي ظهر في الفيديو المثير للجدل، والذي تعرض فيه للضرب نظير تشجيعه فريق الأهلي بعد فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وأعلن سالم الأحمدي، رئيس المركز الإعلامي للنادي السعودي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن رئيس النادي مساعد الزويهري طالب بشمول الطفل بمكافأة الفوز بلقب الدوري إضافة لدعوته لحضور حفل التتويج مع لاعبي الفريق.

وكان الطفل الصغير قد ظهر في فيديو أثار جدلا واسعا في أوساط الكرة السعودية، بعدما ظهر يرتدي لباس النادي الأهلي السعودي وهو يتعرض للضرب بشدة على رأسه من قبل شخص مجهول لم يظهر في اللقطات، والذي ظل يسأله "من تشجع" في سبيل تغيير ميوله إلى نادٍ غير النادي الأهلي.

وكتب الأحمدي على صفحته الرسمية في "تويتر": "وجّه رئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري بشمول الطفل المعنّف بمكافآت الفوز بدوري عبد اللطيف جميل وحضوره حفل التتويج".

وعلى الرغم من أن الفيديو أثار جدلا واسعا في السعودية التي تعاني من التعصب النادوي، حيث طالب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة المتسبب بالحادثة واتخاذ أقسى العقوبات عليه، لكن بعضهم الآخر رأى أن مكافأة الطفل قد تشجع على تكرار مثل هذه الحوادث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا