برعاية

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: طرد ستيفاني ماكمان وتكريم الراحلة "تشاينا" وزوجة ذا ميز تمنع سيزارو من تدميره

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: طرد ستيفاني ماكمان وتكريم الراحلة "تشاينا" وزوجة ذا ميز تمنع سيزارو من تدميره

شهدت حلقة الإثنين 25 إبريل الجاري من عرض "راو" المباشر أجواء متوترة، سواء بين كل الخصوم المتنازعين في مهرجان Payback، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع، أو حتى بين الشقيقين شاين وستيفاني ماكمان على إدارة "راو".

شاين ماكمان يطرد ستيفاني ماكمان من "راو"

يبدو أن نجاح شاين ماكمان في إدارة عرض "راو" لمدة شهر كامل، بفضل تقديمه لعروض جذابة ومشوقة للجمهور أثار غيرة شقيقته ستيفاني ماكمان، ما دعاها لمقاطعته في حلقة "راو" هذا الأسبوع، كي تخبره أمام المشاهدين أن تلك الليلة هي آخر إدارة له لعرض "راو"، وأوضحت له أن والدهما فينس ماكمان سيقرر في الوقت الحالي ما إذا كان سيستمر في إدارة العرض أم سيمنح ذلك الامتياز لها.

ولكن لم يلتفت شاين ماكمان تماما لكلام شقيقته، وأمر أفراد الأمن في الصالة بطردها، الأمر الذي أثار غضبها بشدة، واعتدت بالضرب على أحدهم، بعد أن قام بلمسها أثناء خروجها.

رومان راينز يشتبك مع إيه جي ستايلز ولوك جالوز وكارل أندرسون

للأسبوع الثاني على التوالي، حاول كلا من لوك جالوز وكارل أندرسون أن يعتديا على الحائزة على بطولة WWE رومان راينز، وذلك أثناء مباراته ضد المكسيكي ألبرتو دي ريو، إلا أن راينز لم يتأثر من ظهورهما المفاجئ من خلف الكواليس، واستطاع أن يهزم ديل ريو.

لكن ما أن أعلن عن فوز رومان راينز حتى انهال عليه لوك جالوز وكارل أندرسون بالضرب، حتى يظهر فجأة خصمه في مهرجان Payback، ويمنع صديقه جالوز وأندرسون من ضربه، كي يمنع عن نفسه تهمة أنه كان السبب وراء تعديهما بالضرب على راينز الأسبوع الماضي.

إلا أن تصرف إيه جي ستايلز لم يُقنع رومان راينز بالمرة، وقام بضربه، ليقوم صديقاه لوك جالوز وكارل أندرسون بضربه، وينضم إليهما ستايلز.

وسيسعى إيه جي ستايلز لاقتناص بطولة WWE من رومان راينز، في مهرجان Payback في الأول من شهر مايو المقبل.

افتتحت حلقة "راو" هذا الأسبوع، بعرض فيديو تكريمي لـ "أسطورة" المصارعة الحرة تشاينا، يضم لقطات لها من أشهر مبارياتها بداخل الحلبة.

وكان محبو المصارعة استيقظوا صباح الأربعاء 20 إبريل الجاري على نبأ وفاة تشاينا في منزلها، عن عمر ناهز 45 عاما.

كريس جيريكو يطالب دين أمبروز بالاعتذار له

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا