برعاية

الأمير خالد: هذه البطولة هي الأصعب

الأمير خالد: هذه البطولة هي الأصعب

وصف الأمير خالدref="/tags/2997-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87">خالد بن عبد الله رمز النادي الأهلي السعودي، مباراة الفريق أمام الهلال أمس، بالأصعب في مشواره مع النادي الممتد عبر 54 عامًا، لأنها كانت تفصل بين الفريق واللقب المنتظر منذ 32 عامًا.

وقال الرئيس السابق للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الأسبوع الأخير كان صعبًا بالنسبة لي، وقضيت أيامًا عصيبة، فالفريق خسر العديد من النهائيات في وقت سابق وكان قريبًا من تحقيق الدوري في عدة مناسبات، لكنه خسر بسبب تقصير منا أحيانًا أو بفعل فاعل، ولذلك هذه البطولة هي الأصعب".

أضاف: "في عام 1997 مررنا بسيناريو مشابه أمام الهلال، حيث تأخرنا في النتيجة بهدف وقلبنا الطاولة بثلاثية، والحمد لله أننا حققنا اللقب المنتظر منذ أكثر من 30 عامًا، وهذا نتاج عمل إداري متراكم".

اعتبر "الرمز" الأهلاوي أن مباراة هجر كانت الأصعب قبل مواجهة الهلال، لـ3 أسباب، موضحًا بقوله: "كان حينها بقاء هجر حسابيًا لا يزال قائمًا، واللاعبون كانوا تحت ضغوط كبيرة لتحقيق الدوري، وكانوا أيضًا يفكرون في مباراة الهلال التالية، والدليل على صعوبة المباراة أننا فزنا بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا