برعاية

نفط الوسط والفيصلي بالدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي

نفط الوسط والفيصلي بالدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي

فعلى ملعب طرابلس البلدي، سقط طرابلس اللبناني أمام ضيفه العراقي 3-1. افتتح نفط الوسط التسجيل عن طريق الخطأ بقدم حمزة علي (8)، ثم عزز أمجد وليد النتيجة في الدقيقة الـ45.

وقلص الغاني عبد العزيز يوسف النتيجة في الدقيقة الـ78، لكن مصطفى كريم المنفرد أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة (90+1).

وعلى ملعب عمان الدولي، أنهى الفيصلي، حامل لقب 2005 و2006، الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما خليل بني عطية (33) والسوري محمد وائل الرفاعي (38).

وفي الشوط الثاني أضاف ياسين البخيت الهدف الثالث (59)، ثم نجح الضيف في تقليص النتيجة بهدفين للأوكراني ألكساندر كبلاش (69) وبارفيزيون عمر بوييف (77)، قبل أن يعيد خليل بني عطية الفارق لهدفين ويؤكد فوز الفيصلي (86).

ورفع نفط الوسط رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطة عن الفيصلي، في حين تجمد رصيد طرابلس عند أربع نقاط والاستقلال عند نقطة واحدة.

ويلتقي الفيصلي مع نفط الوسط في مباراة المرحلة السادسة والأخيرة الثلاثاء 10 مايو/أيار المقبل في العاصمة الإيرانية طهران، وفيها سيكون الصراع قويا لإنهاء دور المجموعات في الصدارة، وهو ما يضمن خوض مباراة دور الـ16 التي تقام وفق خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرضه.

وثأر العهد اللبناني من التين عسير التركمانستاني بثلاثية نظيفة وحقق فوزا رابعا متتاليا أهله الثلاثاء إلى الدور الثاني.

ورفع العهد رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات بعد الجولة الخامسة من المجموعة الأولى فضمن صدارتها، برغم خسارته المباراة الأولى على أرض التين عسير 2-صفر، وتجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط مقابل خمس للوحدات الأردني.

وعلى الملعب البلدي في صيدا، سجل عباس عطوي (28) وحسن شعيتو (36) ونور منصور (45) أهداف العهد.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة الثلاثاء 10 مايو/أيار المقبل، حيث يلتقي الوحدات مع العهد في عمان، والتين عسير مع الحد في عشق أباد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا