برعاية

في ظل لامبالاة بن غربية :«قرش الشمال» يسير نحوالمجهول

في ظل لامبالاة بن غربية :«قرش الشمال» يسير نحوالمجهول

اكتفى النادي البنزرتي في اللقاءات الستة الاخيرة بنقطتين من 18ممكنة ومني في لقاء اول أمس بتعادل في طعم الهزيمة امام ترجي جرجيس بملعب 15 أكتوبر اقترن بمردود هزيل في نفس الوقت غادر فريق كرة السلة القسم الوطني بعد انهزامه بقاعة الفطناسي امام نادي الشيمينووتعثر فريق كرة اليد في اللقاء الأخير امام النجم الرادسي مما جعل احلام الصعود تتبخر نهائيا. هذه بعض النتائج الخاصة بالفروع البارزة والتي تعكس أزمة حقيقية داخل الفريق وتؤكد ان الجمعية تسير نحوالمجهول بل هي تتخبط كالمركب بلا ربان.

هذه النتائج اثارت غضب الاحباء وجعلتهم يطلقون حملة ديقاج في وجه بن غربية الذي حملوه مسؤولية ضياع الفريق بسبب لامبالاته وانشغاله الدائم بالسياسة والاعمال على حساب الجمعية المؤتمن عليها.

في نفس السياق أكد المتابعون لمسيرة الجمعية ان بن غربية أخذ الكثير من الفريق ولم يقدم سوى القليل فقد أخذ الاسم والشهرة والمنصب السياسي والحصانة وباع ابرز النجوم بالمليارات ولم يقدم سوى وعود لم يحقق منها شيئا حتى وان حاول بعض الموالين له ان يتحدثوا عن إنجازات لم يستطيعوا إثباتها في ارض الواقع.

الجمهور الغاضب أكد ان تواصل بقاء بن غربية يعني انهيار الفريق كليا وان في رحيله حماية له وللجمعية فالرجل مشروعه سياسي وتجاري والمشروع السياسي اذا ما تلاقى مع المشروع الرياضي يتضرر الرياضي زِد على ذلك نفور ابرز وجوه الجهة من العمل صلب هيئة يشرف عليها بن غربية الذي اصبح يشتغل مع ثلاثة اوأربعة أنفار على أقصى تقدير بعقلية صاحب المال صاحب القرار لكن في النادي البنزرتي لا أموال ولا قرارات صائبة وعليه يرى الاحباء ان على بن غربية تحديد موعد جلسةًعامةً انتخابية في اقرب وقت واعلان انسحابه بعد تسديد الديون التي تركها خاصة وانه باع بحوالي عشر مليارات عدة لاعبين اضافة لمداخيل الاشهار مع شركات الاتصالات وقناة نسمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا