برعاية

الظاهري يفوز بالمركز الأول في الجولة النهائية من بطولة IAME رأس الخيمة

الظاهري يفوز بالمركز الأول في الجولة النهائية من بطولة IAME رأس الخيمة

فاز البطل الاماراتي الموهوب ابن الثماني سنوات   راشد الظاهري في الجولة النهائية من بطولة الروكي ايامي لموسم 2015 -2016  نهاية الاسبوع الماضي على حلبة رأس الخيمة وهذا هو الظهور الاول للظاهري في وطنه الام بعد عودته من ايطاليا حيث أمضى فترة تدريبية مكثفة لمدة 10 أياما ختتمنهاية الأسبوع بسباق التحدي خلال الجولة 1 للبطولةالإيطالية فيكاستيليتو ،جنوبميلان.

في رأس الخيمة ،واجه راشد ظروف مختلفة أقل منافسة عما واجهه في ايطاليا،حيث نافس أكثر من 70 سائق من  أفضل السائقين من كل أنحاء أوروبا وهو كان العربي والغير اوروبي الوحيد الذي شارك في هذه البطولة ف يفئته من منطقة الشرق الأوسط.

كان على الظاهري التكيف مع الظروف المناخية الحارة والتحول من النهار الى الليل. وخلال الاحماء تمكن البطل الموهوب في المحافظة على مركز متقدم في الميدان ولكن وفي التجارب التأهيلية تراجع الظاهري لأسباب تقنية في الكارت. ومع انطلاقة السباق تحت الأضواء الكاشفة تغلب راشد على كل المشاكل التي واجهته حيث قدم الظاهري عروضا مميزة مكنته في المحافظة على مركز متقدم في الميدان.

أتى النصرفي رأس الخيمة كخاتمة رائعة لموسم سباقات مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقبل صيف مزدحم في سباقات الكارت الدولية التي سينافس فيها الظاهري في أوروبا في الأشهرالمقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا