برعاية

تكريم فاردى و جيجز فى حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية

تكريم فاردى و جيجز فى حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية

نشرت بواسطة: Ahmed Fahmy 24 أبريل، 2016 3 زيارة

تسلم جيمي فاردي مهاجم وهداف فريق ليستر سيتي جائزة في الحفل الذي أقامته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية مساء الأحد بالعاصمة لندن.

ونال فاردي جائزة لتسجيله في 11 مباراة متتالية ليكسر الرقم الذي كان مسجلا باسم النجم الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق عام 2003.

ووصل فاردي لهذا الإنجاز خلال مواجهة مانشستر يونايتد، حيث سجل 13 هدفًا في 11 مباراة، ويحتل حالياً المركز الثالث في لائحة هدافي البريمييرليج برصيد 22 هدفاً، خلف كل من هاري كين مهاجم توتنهام 24 هدفاً، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي 23 هدفاً.

كما نال الأسطورة الويلزي رايان جيجز (43 عاماً) نجم مانشستر يونايتد السابق جائزة الوسام الفخري من رابطة اللاعبين المحترفين في نفس الحفل، والذي شهد أيضاً تتويج النجم الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كما فاز الصاعد ديلي آلي مهاجم توتنهام بجائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم . آلى قدم أداءا متميزا مع توتنهام هذا الموسم و تمكن من تسجيل 10 أهداف لفريقه فى الدورى .

و حصدت إيزى كريستيانسين لاعبة مانشستر سيتى جائزة أفضل لاعبة ، و نالت بيث ميد لاعبة ساندرلاند جائزة أفضل لاعبة شابة .

و على هامش الحفل ، تم تكريم كل من روى هدسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى ، و كريس كولمان المدير الفنى لمنتخب ويلز ، و مارتن أونيل المدير الفنى لمنتخب جمهورية إيرلندا ، و مايكل أونيل المدير الفنى لمنتخب إيرلندا الشمالية و ذلك تقديرا لجهودهم مع منتخباتهم التى ستشارك فى نهائيات يورو 2016 بفرنسا .

جائزة خاصة لجيمى فاردى بعد تسجيله فى 11 مباراة متتالية فى البرمييرليج

جائزة خاصة لجيمى فاردى بعد تسجيله فى 11 مباراة متتالية فى البرمييرليج

ديللى آلى أفضل لاعب شاب فى البرمييرليج

رايان جيجز ينال جائزة الوسام الفخري من رابطة اللاعبين المحترفين

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا