برعاية

مارسيلو: السيتي؟ أشعر بنفس القلق منذ سنين!

مارسيلو: السيتي؟ أشعر بنفس القلق منذ سنين!

وهذا ما فعله مع كارلوس حين وصل ريال مدريد أول مرة...

اعترف المدافع الدولي البرازيلي «مارسيلو» بشعوره بالقلق من مواجهة مانشستر سيتي في المباراة قبل النهائية لدوري أبطال أوروبا، مشيرًا لسعادته بوجود زيدان على دكة بدلاء الفريق منذ بداية النصف الثاني من هذا الموسم.

وقال مارسيلو اليوم الأحد «نحن في فترة متميزة من ناحية الأداء والنتائج، تأهلنا إلى الدور نصف النهائي من الأبطال، وسنواصل الصراع على لقب الدوري الإسباني حتى الجولة الأخيرة، ويوم الثلاثاء سندخل مباراة نصف نهائي الأبطال واضعين الفوز نصب أعيننا كما نفعل دائمًا، وسنحاول ألا نتلقى فهذا أمر حيوي وهام في مباراة الإياب على ملعبنا».

وتابع حديثه مع الراعي الرسمي لريال مدريد (ماهو) «مواجهة مانشستر سيتي ليست بالسهلة، الكل ينتظرها كّونها مباراة في نصف النهائي، لهذا الأيام التي تسبق اللقاء استثنائية، ورغم كل ما اكتسبته من خبرة في السنوات الماضية لكن كلما اقترب موعد المباراة النصف نهائية أشعر ببعض القلق، وهذا جيد كي تكون في قمة التركيز».

وعن أحلامه وقدوته في عالم المستديرة قال «أنا جزء من أفضل ناد في العالم بعد أن كُنت أشاهد الريال عبر التلفاز وألعب به في الألعاب الافتراضية (بلي ستيشن) الآن أنا أمثله، منذ الصغر كان روبرتو كارلوس هو مثلي الأعلى، ولا يزال كذلك، ومن أول يوم لي في مدريد كانت مشاعري تجاهه جياشة وطلبت الحصول على صورة منه، كان يومًا رائعًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا