برعاية

جامعة كرة اليد تقرّر :نهائي الكأس في الجنوب.. رفض مطالب الترجي .. والدربي «ويكلو»

جامعة كرة اليد تقرّر :نهائي الكأس في الجنوب.. رفض مطالب الترجي .. والدربي «ويكلو»

أكد رئيس الجامعة مراد المستيري لـ "الشروق" أن المكتب الجامعي قرر نهائيا تنظيم كأس تونس في احدى ولايات الجنوب بالإضافة لرفض ادخال اي تغيير على روزنامة بقية الموسم .

وأكد المستيري أن الوفد الذي زار ولايات الجنوب وجد ترحابا كبيرا من كل السلط والنوادي هناك وقد يختار بين 3 قاعات هي سيدي بوزيد وقفصة وتوزر وهذه الأخيرة قد تكون الأقرب لاحتضان الدور النهائي لكأس تونس أكابر وكبريات يوم 28 ماي وقد طلبت الجامعة بعض التحسينات على هذه القاعات لتكون جاهزة لاحتضان هذا الموعد الذي سيكون تاريخيا بما أن نهائي الكاس سيخرج من العاصمة لأول مرة .

اتخذ المكتب الجامعي أيضا خلال اجتماعه الأخير قرارا بعدم قبول طلب الترجي ورفض تأجيل الجولات الأخيرة من البطولة التي ستسبق سفر الترجي الى المغرب لخوض السوبر الافريقي والبطولة الافريقية وذلك للالتزام بإجراء الجولات الثلاث الأخيرة في نفس الموعد أي 23 و27 و30 أفريل وسيحافظ الدربي على موعده الأصلي بعد أن ضغط الترجي من أجل تأجيله على غرار تأجيل لقاء الكأس بين النجم الساحلي والنادي الافريقي.

هل يحضر جمهور الافريقي الدربي ؟

تتساءل جماهير النادي الافريقي حول مباراة القمة التي ستجمع النادي الافريقي بالترجي الرياضي يوم 27 أفريل وهل سيمكنها ان تتواجد في قصر الرياضة بالمنزه من أجل مساندة الافريقي الذي يستضيف الترجي خلال هذا الدربي .

ورغم تأكيد الجامعة ان هذه المباراة ستدور دون حضور الجمهور نظرا لعقوبة "الويكلو" المسلطة على الافريقي منذ مباراة كأس الأبطال بالحمامات ,فإن هيئة الافريقي تقدمت بقضية للمحكمة الرياضية طعنت في عقوبة الجامعة وربما تتحصل على قرار يفاجئ الجامعة والترجي ويسمح للجمهور بحضور الدربي الحاسم ..

15 ألف دينار لكل لاعب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا