برعاية

«الأضواء» تشرق بعودة الاتفاق وحضور المجزل

«الأضواء» تشرق بعودة الاتفاق وحضور المجزل

    توج المجزل والاتفاق بأجهزتهما الفنية والإدارية ولاعبيهما جهودهما السخية بطريقتهما الخاصة في ختام الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى مساء أمس السبت بإعلان صعودهما سويا إلى "دوري عبد اللطيف جميل"، بعد مشوار حافل وشاق كانت نهايته جميلة، فممثل سدير البطل المتوج بفارق المواجهات المباشرة نجح بسواعد أبنائه من تحقيق انجاز فريد يعد الأول بتاريخه وهو الصاعد حديثا من دوري الثانية، في المقابل كان وصيفه الاتفاق عند مستوى التطلعات وأوفى نجومه بوعودهم لجماهيرهم بالعودة مجددا إلى مكانه الطبيعي في الأضواء مع الكبار بعد غياب موسمين، وهو الإنجاز المستحق لكلا الفريقين بعد جهد جهيد ومنافسة قوية، شهدها دوري الدرجة الأولى حتى الرمق الأخير.

على إستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة رسم لاعبو المجزل لوحة من الإبداع والتألق ورفض التفريط بالفرصة التاريخية السانحة أمامهم بتجاوز الجيل بنتيجة 3-2 تناوب على التسجيل رونالدو الفيز "هدفين" الأول من ركلة جزاء وسلطان المريشد، وللجيل عبد الفتاح ادم من ركلة جزاء وعيسى السباح، ورصدت الإدارة المجزلاوية مكافأة مالية تتجاوز 70 ألف ريال ستقدم للاعبين.

نهاية حزينة ل«مدرسة الوسطى» .. والنهضة يرافقه إلى «الثانية»

وبدعم جماهيري فاق 25 ألف متفرج اكتظ بهم مدرجات إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وفي منظر رهيب أعاد لاعبو الاتفاق بعد مواسم من الجفاء البسمة على شفاه محبيه وتحقيق أهم ثلاث نقاط بتجاوز ضيفه الطائي 2-1 سجل له فيصل الجمعان وحسن الحبيب وأهدر ريكاردو اكوستا ركلة جزاء، وللطائي محمد القصمة، لينطلق مع صافرة النهاية اللاعبون مع الجهازين والفني والإداري في فرحة هستيرية وسيحصل كل لاعب على 100 ألف ريال سيتم تقديمها بدعم أكثر من 20 شرفي.

وعلى أرضه كسب الباطن الوطني 2-1 سجل له سلطان الغنيمان وفيصل عيادة، وللوطني فارس الحربي هذا الانتصار قاد أبناء الحفر لتحقيق المركز الثالث والتأهل لخوض مباراتي المحلق مع صاحب المركز ال12 من "دوري عبد اللطيف جميل".

وتفوق العروبة على الشعلة 4-2 بالخرج بإمضاء فهد الجهني وأبو بكر ادم وفهد الرشيدي وعايض الجوني ولشعلة عبدالاله النصار من ركلة جزاء وعادل محمد.

وعلى إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء أنقذ النجوم موسمه بالابتعاد عن معمعة الهبوط من خلال الانتصار على الفيحاء 1-صفر سجله ماهر شرومة، ليبقى موسماً آخر بالأولى.

ولم يجدِ نفعا الانتصار الكبير الذي حققه النهضة خارج ملعبه أمام ضمك 4-2 سجلها خالد الثبيني ونايف العلياني واحمد عبد الحفيظ واحمد الخضير ولضمك عبدالفاضل سوانون لتفادي الهبوط رسميا برفقة الرياض والدرعية لدوري الثانية بعد انتصارات منافسيه النجوم والحزم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا