برعاية

المسابقة العالمية عدد 36 (يوم السبت 23 أفريل 2016):راهنوا على ارسنال وتشلسي واحذروا لازيو

المسابقة العالمية عدد 36 (يوم السبت 23 أفريل 2016):راهنوا على ارسنال وتشلسي واحذروا لازيو

رغم غياب المفاجآت في المسابقة الفارطة فقد كان عدد الفائزين محدودا وهذا ما يفضله المتراهنون عادة لأن ارتفاع عدد الفائزين يحد من نصيب كل فائز. المسابقة الحالية لا تختلف عن المسابقات خاصة أنها ضمت عديد الاندية المعروفة.

انترميلاتو ـ أودينيزي (1 ـ X)

واصل انتر الوفاء لعادته وهو كثير التقلب ولذلك لا يمكن المراهنة عليه رغم أنه أفضل على الورق من أودينيزي المتقلب هو الآخر.

سمدوريا ـ لازيو (1 ـ 2)

لقاء آخر غير واضح لأن المستوى متقارب ونتائج الفريقين غير مستقرة ورغم أن لازيو انهزم في آخر لقاءين هامين (أمام روما في الدربي وأمام جوفنتس) فإنه قادر على الاطاحة ببقية الفرق.

يمر نادي باليرمو بظروف صعبة بسبب سلوك رئيسه الذي يسمى المجنون في ايطاليا وهو قادر على اقالة المدربين بمعدل واحد كل جولة والأكيد أن اللقاء سيكون صعبا جدا على الفريق الضيف خاصة أن رئيسه اتهم منافس اليوم في نهاية الأسبوع الفارط بـ«شراء اللقاء» أمام فيرونا.

استعاد نادي تورينو توازنه وأصبح قادرا على هزم أي فريق في ملعبه على الأقل وقد كان قريبا جدا أول أمس من هزم نادي روما في العاصمة أما ساسولو فلم ينتصر في آخر 6 لقاءات الا في مناسبة واحدة.

عاد نادي ليفربول بقوة على المستوى المحلي والقاري بفضل العمل الذي يقوم به يورغن كلوب وانتصر في اللقاءات الثلاثة الاخيرة أما نيوكاسل فقد تراجع وهو مهدد بالنزول ولم ينتصر في آخر 9 لقاءات الا مرة واحدة رغم انه تعادل منذ أيام مع مانشستر سيتي.

ليستر ـ سوانزي (1 ـ X)

أصبح متصدر البطولة الانقليزية يعاني من الضغط بعد الاقتراب من التتويج وقد اكتفى في اللقاء السابق بالتعادل يضاف الى ذلك أنه سيكون محروما من أفضل مهاجم في صفوفه (فاردي) أما سوانزي فنتائجه متقلبة ولذلك فإن كل الاحتمالات ممكنة.

فرط نادي ارسنال في آخر أمل له في المنافسة على اللقب عندما اكتفى بالتعادل في الجولة الفارطة أمام المتواضع كرستال بالاس ولكنه قادر على التدارك وهو فريق متعود على ردة الفعل.

على الورق تشلسي هو الأفضل لكن الحذر واجب من بورتموث المتعود على الاطاحة بالفرق المتواضعة (انتصر مؤخرا على استون فيلا وسوانزي) لكنه فشل أمام الفرق الكبرى (مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام).

رايو فاليكانو ـ الريال (X ـ 2)

على الورق الريال هو الاقرب للفوز خاصة أنه حقق 8 انتصارات متتالية ولكن الفريق مشغول برابطة الأبطال وسيجري اللقاء في غياب نجمه رونالدو المصاب أما فاليكانو فلم يعرف الهزيمة في آخر لقاءات على ملعبه (فوزان وتعادل).

أتلتيكو مدريد ـ مالقا (1 ـ X)

فشل نادي ملقا في تحقيق الانتصار في آخر 4 لقاءات لكنه كثير التعادلات (3 من 4) أما أتلتيكو فلم يعرف الهزيمة في الـ9 لقاءات الاخيرة الا في مناسبة واحدة.

اشبيلية ـ ريال بيتيس (1 ـ X)

رغم الافضلية الواضحة لنادي اشبيلية فان التعادل وارد بل قريب لأنه لقاء دربي والتكهن صعب.

ايبار ـ لاكورونا (1 ـ X)

حطم نادي لاكورونا الرقم القياسي في عدد التعادلات ولكن يبدو أنه يعاني من الانهيار المعنوي بعد (8 ـ 0) أمام برشلونة أما ايبار فلم ينتصر في آخر 10 لقاءات الا في مناسبة واحدة.

عاد بيلباو بقوة رغم انسحابه من الدوري الاوروبي والخسارة أول أمس أمام أتليتيكو مدريد ولكنه قادر على الفوز على ليفنتي في ملعبه.

1 - ليستر سيتي 73

3 – مان سيتي 61

5 – مان يونايتد 59

6 – ويستهام يونايتد 56

9 – ستوك سيتي 47

10 – تشلسي – 44

14 – ويست بروميتش 40

15 - سوانزي سيتي 40

16 – كريستال بالاس 39

17 – نوريتش سيتي 31

19 – نيو كاستل يونايتد 29

20 – استون فيلا 16

2 – اتلتيكو مدريد 79

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا