برعاية

بالفيديو: بن عرفة يقرب نيس من تأهل تاريخي لدوري الأبطال

بالفيديو: بن عرفة يقرب نيس من تأهل تاريخي لدوري الأبطال

عزز نيس حظوظه بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 1959-1960، بفوزه على ضيفه الجريح رينس 2-صفر، الجمعة، في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

ويدين نيس، الذي حقق في المرحلة الماضية تعادلا ثمينا مع ليون (1-1) أحد منافسيه الأساسيين على المشاركة في المسابقة القارية الأم، بفوزه الثاني في المراحل الأربع الأخيرة والسادس عشر هذا الموسم إلى المتألق هذا الموسم حاتم بن عرفة، الذي لعب دورا في 7 من الأهداف الـ8 الأخيرة لفريقه (5 أهداف وتمريرتين حاسمتين) بعد أن مرر كرة الهدف الأول الذي سجله فالير جيرمان، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها بنفسه (56).

ورفع بن عرفة رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم في المركز الثاني على لائحة أفضل الهدافين مشاركة مع مهاجم ليون ألكسندر لاكازيتي، وخلف مهاجم باريس سان جرمان البطل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (32 هدفا).

وبالأهداف الـ17 التي سجلها حتى الآن خلال الموسم الحالي، تخطى بن عرفة مجموع الأهداف التي سجلها في جميع المواسم السابقة في الدوري الفرنسي (16 هدفا في 127 مباراة مع ليون ومارسيليا من 2004 حتى 2011 قبل الانتقال إلى إنجلترا للدفاع عن ألوان نيوكاسل الذي أعاره الموسم الماضي لهال سيتي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا