برعاية

تشليسي يشن غارة على إيفرتون بـ90 مليونًا

تشليسي يشن غارة على إيفرتون بـ90 مليونًا

إيفرتون يواجه صيف ساخن جدًا سيضع مستقبله على المحك..

رصد تشيلسي مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ثنائي إيفرتون «جون ستونز وروميلو لوكاكو» في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للمنافسة على كافة البطولات المحلية الموسم المقبل بعد توديعه المُبكر لكل البطولات التي نافس عليه هذا الموسم سواء تحت قيادة الرجل الخاص جوزيه مورينيو أو الرجل المؤقت جوس هيدينك.

تشيلسي على استعداد لمتابعة مُطاردته للمدافع الدولي الإنجليزي «جون ستونز» الذي كان على مقربة من الإلتحاق بصفوف الفريق في الصيف الماضي نظير 37 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يَرفض اللاعب تلبية لرغبة جماهير جوديسون بارك الذين قاموا بحملة ضخمة بارتداء قميص حمل عبارة «ستونز ليس للبيع يا تشيلسي» لاقناعه بالبقاء.

وسيضيف تشيلسي ثلاثة ملايين جنيه إسترليني على العرض القديم لجون ستونز، ليصبح سعره الجديد 40 مليونًا، وهو مبلغ ضخم سيجعل منه المدافع الأغلى في تاريخ الإنجليز والبريميرليج.

كما ينوي مالك النادي اللندني استعادة المهاجم الدولي البلجيكي «روميلو لوكاكو» من إيفرتون بمبلغ 50 مليون إسترليني بعد عامين من بيعه للتوفيز بمبلغ 28 مليون إسترليني فقط.

وسيصبح من السهل على تشيلسي إقناع إيفرتون ببيع الثنائي إذا ما قامت إدارة إدارته بإقالة المدرب الإسباني «روبرتو مارتينيز» الذي تراجع للمراكز الخمس الأخيرة في جدول ترتيب البريميرليج بخسائره المتتالية ولعل آخرها أمام ليفربول في ديربي الميرسيسايد على ملعب آنفيلد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا