برعاية

النني يفاجئ الإنجليز بحبّه لـ"الكشري" وعدم معرفته ببطل 1966

النني يفاجئ الإنجليز بحبّه لـ"الكشري" وعدم معرفته ببطل 1966

بدا النجم المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي في حالة من المرح وخفة الظل وهو يقوم بحواره مع مجلة النادي الرسمية، حيث تحدث عن حبه للكشري أشهر الوجبات المصرية، فضلاً عن عدم إجابته عن سؤال خاص بهوية البلد التي فازت بكأس العالم 1966.

في بداية الحوار، وجّه النني دعوة إلى الجميع بزيارة مصر، مؤكداً أن مصر بلد جميلة، وأنه يشجع الجميع على زيارتها، ومنوهاً بأن الأهرامات ومنتجع "شرم الشيخ" السياحي بشكل خاص من الأشياء الرائعة في هذا البلد.

وأوضح النني أن الأهرامات وشرم الشيخ بالإضافة إلى محافظة الأقصر التي تمتلك آثارا عظيمة من الأماكن التي يحب زيارتها، كاشفاً عن رغبته في القيام برحلة بحرية باستخدام الباخرة للذهاب من الأقصر إلى أسوان، وذلك بدلاً من الطائرة أو القطار.

وفاجأ النني الإنجليز، حين تحدث عن وجبته المفضلة، قائلاً: "الوجبة المفضلة بالنسبة لي هي الكشري، وهي عبارة عن خليط ما بين الأرز والمكرونة".

وأكد النني أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية حتى الآن بطلاقة، متمنياً تعلم اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى رغبته في زيارة دولة النمسا قريباً.

وشدد النني على أنه لا يعرف السياسة، وذلك حين وجهت له أسئلة بخصوص معرفته بالوظائف التي يشغلها بعض السياسيين، مؤكداً أنه حتى قد لا يستطيع الإجابة على أسئلة سياسية تخص مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا