برعاية

تربل إتش ينعي المصارعة تشاينا

تربل إتش ينعي المصارعة تشاينا

تحدث تربل إتش نائب رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية للمواهب عن المصارعة تشاينا التي رحلت عن الدنيا الأربعاء في سن الـ 45، حيث وجدت ميتة في شقتها بشاطئ ريدوندو في كاليفورنيا.

وقال تربل إتش في تصريحات لموقع "ذا ميرور": "إنه لأمر مأساوي رحيل المصارعة تشانيا، كانت متألقة ورائدة في تخطي كل الحدود والحواجز التي قابلتها، وفي بعض الأحيان كانت ترتبط ارتباطا وثيقا ببعض الأمور غير الإيجابية وللأسف هذا هو الحال".

وأضاف "لقد كانت كالرجال، وكانت شخصا عظيما وموهبة مذهلة ولم تخف في حياتها من المواجهة، ويمكن القول إنه عندما يختار أحد مسارا فإنه يقول هذا مسار دعونا نسير فيه أو يمكنك حرق المسار الخاص بك وخلق شيئا للآخرين ليتبعوه، وهذا ما فعلته تشاينا.. فهذه النجمة لمعت ولكن لسوء الحظ احترقت سريعا".

وعلق تربل إتش حول إمكانية إضافة اسمها إلى قاعة المشاهير للـ WWE كبطلة سابقة للإنتركونتيننتال قائلا: "أنتم تعرفون أن هذا ليس قراري ولكني أفكر فيه بالتأكيد".

وتابع "كما قلت قبل ذلك أن حياتها بالتأكيد تستحق، فلم يكن هناك شخص مثلها قبل ذلك ولن يكون في المستقبل، وأنا متأكد عند الوصول إلى نقطة معينة عندما يحين الوقت سوف يتم إضافة اسمها لقاعة المشاهير لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية ونأمل أن يحدث ذلك".

ويذكر أن البوليس يحقق في موت المصارعة تشاينا باحتمال أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة؛ حيث كانت تتعاطى أدوية لعلاج القلق والأرق.. كما أن هناك احتمالات قائمة أن وفاتها جاءت بطريقة طبيعية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا