برعاية

التعليمات الإرشادية لجماهير الكلاسيكو

التعليمات الإرشادية لجماهير الكلاسيكو

أصدر إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعض التعليمات الإرشادية لجماهير فريقي الأهلي والهلال قبل اللقاء المرتقب بينهما بكلاسيكو السعودية الأحد المقبل (24 أبريل) في تمام الساعة 9:15.

ويتنافس الأهلي متصدر ترتيب الفرق بالدوري برصيد 54 نقطة مع الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة للفوز بلقب دوري عبد اللطيف جميل؛ حيث يسعى كلا الفريقين لاقتناص نقاط المباراة للوصول إلى هدفه قبل جولتين من نهاية البطولة.

وكتب القوبع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلومات مهمة للجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية من مخرجات الاجتماع التنسيقي للمباراة:

- نفدت جميع تذاكر المباراة ولا يوجد بيع للتذاكر في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

- تفتح البوابات الخارجية والداخلية الساعة الرابعة عصرًا ولن يدخل من البوابات الخارجية إلا حاملو تذاكر المباراة فقط.

- دخول جماهير الهلال من البوابة رقم 6 و 5 الخارجية وبوابة 3، 4 لجماهير الأهلي.

- سيتم تطبيق إجراءات التفتيش من قبل الأمن باستخدام البوابات الأمنية ونتوقع التعاون مع رجال الأمن وقد يسبب ذلك بعض التأخير في الدخول.

- الجلوس برقم المقعد وتم التأكيد على الشركة المنظمة وسيتعاون الأمن معهم لحماية المقاعد.

- تم السماح بالرولات الخفيفة والسماح بالأعلام الكبيرة بشعار وألوان الفريقين بعصي بلاستيكية لجماهير الأهلي والهلال.

- يمنع كل ما يسبب حرائق مثل الشعلات والكيماوي ويؤثر على سلامة الجماهير واللاعبين، وستتم ملاحقة مشعليها بالكاميرات والقبض عليهم.

- التدخين ممنوع و تم التنسيق مع الشركة المنظمة والأمن لإخراج كل من يدخن في المدرجات، وبإمكان الجماهير الاستعانة بالمنظمين لإخراج المدخن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا