برعاية

أخبار الملعب القابسي:«كرنفال» عالمي ومنحة هامة في الأفق

أخبار الملعب القابسي:«كرنفال» عالمي ومنحة هامة في الأفق

واصل الملعب القابسي مسيرته بثبات في كاس الاتحاد الافريقي بعد أن حقق ترشحه إلى الدور ثمن النهائي مكرر من هذه المسابقة لأول مرة في تاريخه وفي اول مشاركة له قاريا وقدم الفريق مباراة بطولية امام ضيفه زانكو الزمبي وأكد احقيته بالترشح بعد الثلاثية التي سجلها. بالعودة إلى المباراة فقد نجح الاطار الفني للستيدة في فك زمرة المنافس من خلال خطة تكتيكية ذكية وحضور ذهني وبدني متميز ويعود فيه الفضل الى المعد البدني محمد علية وبهذا الانجاز غير المسبوق فقد دخل الملعب القابسي غمار الاندية الكبيرة القادرة على الذهاب بعيدا خاصة وان حلم الانصار بدأ يكبر شيئا فشيئا فالهدف القادم اصبح الترشح الى دوري المجموعات.

من جهة اخرى كان دور الاحباء كبير جدا في الفوز الباهر على حساب زانكو حين حضر بإعداد غفيرة وشجع فريقه دون هوادة حيث تواصلت التشجيعات بعد المباراة وقام باستقبال الفريق وسط المدينة في جو كرنفالى عالمي.

من اللاعبين اللذين تم انتدابهم في الميركاتو الشتوي نجد الكاميروني فابريس اونانا لكنه لم يظهر في التشكيلة الاساسية لكن بقدوم المدرب لسعد الدريدي الذي اعطى ثقته في هذا اللاعب ورسمه ضمن العناصر الاساسية حيث اثبت جدارته وقدم أداء ممتازا بفضل حضوره البدني وخاصة الذهني.

سيتعرف الملعب القابسي على منافسه القادم في الدور الثمن النهائي مكرر من مسابقة كاس الكاف من خلال عملية القرعة التي ستدور اليوم بالقاهرة ومن المنتظر ان يصطدم الفريق بأحد الأندية المنسحبة من كأس رابطة الأبطال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا