برعاية

أقوى أربعة مرشحين للرحيل عن الدوري الألماني لكرة القدم

أقوى أربعة مرشحين للرحيل عن الدوري الألماني لكرة القدم

يتصدر ماريو غوتسه (23 عاما) قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الدوري الألماني لكرة القدم- البوندسليغا. مهاجم البافاري الذي أخفق في انتزاع مكان أساسي في صفوف الفريق بقيادة المدرب الحالي بيب غوارديولا، لا يعرف بشكل مؤكد ما يخططه كارلو أنشيلوتي، الذي سيتولى تدريب البايرن ابتداء من الصيف القادم. فيما يطالب مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف المسؤولين بآليانس أرينا بمنح المهاجم مجالا أكبر للعب.

غضب من ضربة جزاء بايرن.. ورغم ذلك فوز مستحق!

إشاعات تطارد مانويل نوير بعد شرائه شقة فاخرة في برلين

أوراق غوارديولا الرابحة لتخطي أتلتيكو في دوري الأبطال

وتعمد أنشلوتي عدم الخوض في أي تفاصيل حول غوتسه، فيما كشف موقع "شبورت بيلد" الألماني عن وجود عرض سرّي تقدّم به نادي ليفربول الإنكليزي لضم اللاعب، واشترط بايرن ميونيخ مبلغ 30 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه.

في الوقت ذاته، أعلنت صحيفة "ألغيماينه تسايتونغ" عن اجتماع سري آخر سيجمع الأحد القادم (24 أبريل/ نيسان 2016) بين ممثلين عن إدارة البافاري وإدارة غريمه الأول في الدوري الألماني نادي بروسيا دورتموند للاتفاق حول تفاصيل صفقة تتيح للمهاجم العودة إلى بيته الأول.

ومن أكبر المهندسين لهذه الصفقة توماس توخل المدرب الحالي للفريق الأسود والأصفر والذي تربطه بزميله الإسباني غوارديولا علاقات جيدة. وذكرت الصحيفة الألمانية أن توخل تحدث إلى غوارديولا حول رغبته في الحصول على خدمات غوتسه. لكن دورتموند يصطدم بفيتو مشجعيه الذين لم يغفروا لغوتسه "خيانة" أهله والالتحاق بصفوف أشد وأقوى المنافسين. وقد رفع المشجعون في عدد من المباريات شعارات كتب عليها: "ميلان أو مدريد سيّان- المهم ليس دورتموند، تبّا لك غوتسه!".

ومهما كانت الوجهة التي سيتخذها اللاعب في مشواره القادم، إلا أن أمر رحيله عن ميونيخ بات وشيكا وإدارة النادي تبعث بإشارات للأندية الأخرى في هذا الاتجاه.

كان المهدي بنعطية (28 عاما) مرشحا الموسم الماضي للرحيل عن بايرن ميونيخ، غير أن بيب غوارديولا أصر على بقائه. وفي هذا الموسم تراجع مستواه بشكل كبير بسبب لعنة الإصابات التي طاردته، كما أنه لم يندمج وإلى غاية اللحظة بشكل ناجح في صفوف البايرن. وحدد النادي مبلغ عشرين مليون يورو كحد أدنى لبداية التفاوض بشأنه.

وكانت صحيفة كالشيو ميركاتو الإيطالية، استنادا إلى مصادر ألمانية موثوقة قد كشفت نهاية آذار/ مارس الماضي عن أن قائد المنتخب المغربي سينتقل الموسم القادم إلى فريق اليوفي على مستوى الإعارة مقابل مليوني يورو، كما أنه تمّ الاتفاق على هامش مباراة ثمن نهائي دوري الأبطال على صفقة انتقاله رسميا إلى "السيدة العجوز" مقابل 22 مليون يورو.

الكولومبي لاعب دورتموند أدريان راموس في صراع مع مدافع شالكه جويل ماتيب على الكرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا